Chaine Youtube
Google Plus
Suivez-nous sur Twitter
Suivez-nous sur Facebook
Suivez-nous avec Rss
سبور ماروك » كرة قدم وطنية » كأس العالم2014: القناة الأولى تبث باقي المباريات الاقصائية للمنتخب

كأس العالم2014: القناة الأولى تبث باقي المباريات الاقصائية للمنتخب

بتاريخ: 22/03/2013 | 16:49 شارك »

snrt

حصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة على حقوق البث التلفزي للمباريات المتبقية للمنتخب الوطني المغربي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم (البرازيل 2014)
و ستكون أولاها المبارة التي سيخوضها المنتخب يوم الأحد المقبل أمام منتخب تنزانيا بالعاصمة دار السلام٬ برسم الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة.

وذكر مصدر من الشركة أنه « بعد مفاوضات مع الشركة المالكة لحقوق البث٬ توصل الطرفان إلى اتفاق تقوم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بموجبه ببث أرضي وفضائي للمباريات المتبقية للمنتخب الوطني المغربي في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل ».

وأضاف المصدر أن المباريات٬ التي سيتم نقلها هي تنزانيا – المغرب (24 مارس 2013 بدار السلام – الجولة الثالثة)٬ والمغرب – تنزانيا (7 يونيو – الجولة الرابعة)٬ والمغرب – غامبيا (14 يونيو – الجولة الخامسة)٬ والكوت ديفوار – المغرب (6 شتنبر – الجولة السادسة).

يذكر أنه بعد جولتين من التصفيات يحتل المنتخب المغربي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطتين من تعادلين الأول ببانجول مع منتخب غامبيا (1-1) والثاني بمراكش مع منتخب كوت ديفوار (2-2)٬ خلف منتخبي الكوت ديفوار (المتصدر بأربع نقاط) وتنزانيا (الثاني بثلاث نقاط)٬ وأمام منتخب غامبيا (الرابع والأخير بنقطة واحدة).

اكتب تعليقاً