سبور ماروك » كرة قدم وطنية » معاناة معتقلي « كلاسيكو » الجيش والرجاء تستمر بتأجيل محاكمتهم

معاناة معتقلي « كلاسيكو » الجيش والرجاء تستمر بتأجيل محاكمتهم

بتاريخ: 07/05/2013 | 16:50 شارك »

jeudi-noir-raja-far

قررت المحكمة الابتدائية تأجيل محاكمة معتقلي « كلاسيكو » مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، إلى غاية 14 من الشهر الجاري، وهي ثاني مرة تقرر فيها المحكمة تأجيل النظر في قضية معتقلي الخميس الأسود

وسيزيد قرار المحكمة بتأجيل النظر في قضية المعتقلين من معاناتهم ومعانات أسرهم، سيما أن وكيل الملك بالمحكمة المذكورة رفض تمتيع المعتقلين بالسراح المؤقت وأصر على تقديمهم للمحاكمة في حالة اعتقال.

كما سيحرم قرار المحكمة هشام بلحسن، مهاجم فريق اتحاد تمارة، هذا الأخير من العودة إلى صفوف فريقه، للمشاركة في ما تبقى من دورات البطولة الوطنية للقسم الثاني.
وكان اللاعب المذكور قد اعتقل رفقة لاعب من فئات شباب الفتح الرباطي ضمن حملة الاعتقالات الواسعة التي شنتها بشوارع مدينة الدار البيضاء قبل بدء المباراة، بعد أحداث الشغب التي شهدتها شوارع العاصمة الاقتصادية.

ورغم إدلاء والده بعقده الاحترافي الذي يربطه بتمارة، رفضت مصالح الأمن بالدار البيضاء إطلاق سراحه، وقدمته رفقة باقي المعتقلين إلى المحكمة نهاية الأسبوع الماضي، وحددت لهم جلسة في 23 من الشهر الجاري.
ورغم تدخل جهات أمنية مسؤولة للتوسط لإطلاق سراح بعض أفراد عائلتها أو من تربطها بهم علاقة قرابة إلى أن وكيل الملك رفض كل الطلبات وأكد أن حساسية الملف تفرض عليه حسب محامي بهيئة الدار البيضاء، تقديم المتهمين للمحاكمة في حالة اعتقال.

اكتب تعليقاً