سبور ماروك » الدراجات الهوائية » أسفي: عصبة الجنوب لسباق الدراجات تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2016

أسفي: عصبة الجنوب لسباق الدراجات تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2016

بتاريخ: 09/01/2017 | 12:38 شارك »

عقدت عصبة الجنوب لسباق الدراجات، يوم الأحد بأسفي، جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2016.

وتميز هذا الجمع بمناقشة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين، ليتم بعد ذلك الانتقال من الجمع العام العادي الى الجمع العام الاستثنائي لملاءمة النظام الأساسي النموذجي للعصب مع نظامها الذي صودق عليه بالإجماع.

كما تم خلال هذا الجمع انتخاب مكتب مديري جديد لمدة أربع سنوات، حيث جدد الجمع العام الثقة في العياشي بحشاش كرئيس للعصبة، إلى جانب انتخاب أعضاء المكتب.
وعرف الجمع العام حضور ممثلي الأندية والجمعيات المنتمية لعصبة الجنوب، وكذا الجامعة الملكية المغربية للدراجات في شخص رئيسها محمد بلماحي وبعض أعضاء الجامعة، والإطار الدولي في سباق الدراجات صاندرو .

وفي كلمة له بالمناسبة، هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات الجميع على العمل الجبار الذي تقوم به عصبة الجنوب لسباق الدراجات والأندية المنضوية تحت لوائها، لاسيما وأنها استطاعت تقديم أبطال كأنور متصدق وأنور بايري وكرومي محمد الذين مثلوا المغرب في عدة طوافات بالخارج وحصلوا ضمن الفريق الوطني للشبان على البطولة الافريقية للحلبة 2016 بالدار البيضاء.

من جهته، أشاد الخبير الدولي في رياضة سباق الدراجات صاندور، بالمجهودات والعمل الجبار الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية للدراجات، معربا عن متمنياته لها بمسيرة موفقة.

وخلال هذا الجمع طالبت الأندية الجامعة بمزيد من الدعم المالي والتكوين وكذا تعزيز البنيات التحتية بحلبات جديدة وترميم أخرى للرفع من أداء متسابقيها في هذه التخصصات، حتى يتمكنوا من تحقيق مزيد من النتائج المشرفة سواء رفقة أنديتهم أو مع المنتخبات الوطنية.

وم ع

اكتب تعليقاً