سبور ماروك » محركات » ألماني يدّعي التقاطه مقطع فيديو لسقوط شوماخر

ألماني يدّعي التقاطه مقطع فيديو لسقوط شوماخر

بتاريخ: 05/01/2014 | 8:29 شارك »
Michael-Schumacher
أفادت مجلة شبيغل الألمانية، أن متزلجا تمكن من تصوير لحظة سقوط بطل سباقات الفورمولا 1، « مايكل شوماخر »، خلال تزلجه على الجليد في منتجع « ميريبيل » بجبال الألب الفرنسية، الأحد الماضي، والذي تسبب في إصابته إصابة بليغة في رأسه، دخل على أثرها في غيبوبة لم يستيقظ منها إلى الآن.
ونشرت شبيغل، أن مواطنا يبلغ من العمر 35 عاما، يعيش في مدينة « إسان » الألمانية، توجه إلى المجلة يوم الجمعة الماضي، وأعلن أن لديه تسجيل فيديو للحظة سقوط شوماخر، حيث كان يصور صديقته بكاميرا هاتفه المحمول على بعد أمتار قليلة من مكان وقوع الحادث.

ويظهر في خلفية مقطع الفيديو، الذي صوره الشاهد، شخصا يسقط خلال تزلجه في مكان غير مخصص للتزلج بين مضمارين. ويقول الشاهد إنه من الواضح بما لا يدع مجالا للشك أن ذلك الشخص هو شوماخر.

ويؤكد الشاهد أن شوماخر لم يكن يتزلج بسرعة كبيرة، حيث وصلت أقصى سرعة له 20 كيلومترا في الساعة، وأعلن أنه سيسلم مقطع الفيديو للقائمين على التحقيق في حادثة سقوط شوماخر.

ويرقد شوماخر حاليا في غيبوبة، بمستشفى مدينة غرينوبل شرق فرنسا، وأعلن أطباؤه أن حالته لا تزال حرجة وإن كانت مستقرة، بعد أن أجرى عمليتين جراحيتين لإيقاف نزيف في الدماغ. وتجمع عدد كبير من محبي بطل السباقات العالمي، أول أمس الجمعة، أمام المستشفى الذي يرقد به، للاحتفال بعيد ميلاده الخامس والأربعين.

يذكر أن شوماخر فاز ببطولة الفورمولا 1 سبع مرات بين عامي 1994 و2004.

 assabeel

اكتب تعليقاً