سبور ماروك » أخبار » أنشيلوتي: الريال الآن مختلف عن الفريق الذي خسر أمام ريال سوسييداد

أنشيلوتي: الريال الآن مختلف عن الفريق الذي خسر أمام ريال سوسييداد

بتاريخ: 30/01/2015 | 16:28 شارك »

ancelotti-

تذكر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني الهزيمة التي تعرض لها فريقه في الدور الأول من الموسم الجاري في الليجا أمام ريال سوسييداد على ملعب الأخير (أنويتا) 2-4 حيث يعود الفريقان للتواجه مجددا غدا السبت.

وأكد المدرب الإيطالي أن ريال مدريد الآن فريق « آخر » وأن اللاعبين تطور أدائهم كثيرا بشكل سمح لهم بتصدر جدول الدوري الإسباني بفضل رقم قياسي تاريخي من حيث عدد الانتصارات وهو 22.

وأوضح « منذ مواجهة أنويتا تحسنا كثيرا، قدمنا مسيرة جيدة للغاية. مررنا بوقت سيء فحسب عقب العطلة في موسم جديد وكنا بحاجة للوقت كي نضم لاعبين جدد. لكن بعد سبتمبر/أيلول ظهرنا بشكل جيد جدا. ريال مدريد فريق مختلف عن ذلك الذي خاض لقاء الذهاب ».

وكما حدث في لقاء الذهاب، يغيب كريستيانو رونالدو عن مواجهة ريال سوسييداد. وقد حالت الإصابة دون ظهوره بملعب أنويتا في المرة الأولى لكنه يغيب هذه المرة بسبب الإيقاف. ويفكر أنشيلوتي في تعديل مركز الكولومبي جيمس رودريجيز وكذلك الجناح الويلزي جاريث بيل.

وأضاف « نظرا لغياب كريستيانو سيحظى جيمس بمركز أكثر تقدما لدى حصولنا على الكرة لكن لن نجري تعديلات على الخطة. سيتغير مركز بيل لأنه سيلعب في الجبهة اليسرى. أفضل الدفع بجيمس على الناحية اليمنى. هذا كل شيء، والباقي سيستمر كما هو ».

وتابع « يجب أن نلعب بروح وضغط دفاعي أكثر. ظهرت مساحات كبيرة في الخلف. ينبغي أن نعمل على تحسين النواحي الدفاعية »، في إشارة إلى الصورة السيئة التي ظهر بها الريال أمام قرطبة في الجولة الماضية من الليجا.

جدير بالذكر أن الريال يتصدر قمة الدوري الإسباني حاليا بـ48 نقطة وفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه الوصيف برشلونة وله 47 نقطة، وخلفهما أتلتيكو مدريد بـ44 نقطة، علما بأن للملكي مباراة أخرى مؤجلة أمام إشبيلية.

إفي

اكتب تعليقاً