أنشيلوتي: سننام هذه الليلة بشكل أفضل من ليالي السبت الماضية

بتاريخ: 25/01/2014 | 22:55 شارك »

ancelotti

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بأن فريقه سينام الليلة بشكل أفضل بكثير من ليالي السبت الماضية بعد تصدره للدوري الإسباني، وإن كان بصفة مؤقتة.

وحقق الريال فوزا مستحقا اليوم على ضيفه غرناطة 2-0 ، لينتزع قمة الليجا مؤقتا بفارق نقطتين عن برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وخلال مؤتمر صحفي عقب اللقاء قال أنشيلوتي « هذة الليلة سننام بشكل أفضل من ليالي السبت الماضية، الفريق كان في حالة بدنية جيدة، اللعب بقوة وبشكل متواصل أمر صعب، لكن جميع اللاعبين يقدمون تضحيات ويؤدون بشكل جيد ».

وأعرب كارلو عن سعادته بـ »التوازن » الذي يتمتع به فريقه حاليا مقارنة ببداية الموسم، حيث « يؤدي الأدوار الدفاعية والهجومية بشكل متميز على حد سواء »، لكنه طالب بـ »تحسين الأداء أكثر وإسراع إيقاع اللعب ».

وأشار المدرب الإيطالي الى أن « الريال عانى من بعض المشاكل امام غرناطة في الشوط الأول »، الذي انتهى بالتعادل السلبي، لكنه أثنى على المستوى في الشوط الثاني والقدرة على حسم النتيجة.

وامتدح من جديد نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذي يمضي بخطى ثابتة مع التألق هذا الموسم، مبينا « لديه قدرات رائعة، وخاصة اختراق الدفاعات بالكرة، الآن يظهر شخصية أقوى في الملعب، ويساهم بدور فعال في الهجوم ».

كما أشاد بالجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا، قائلا « إنه يشعر بالراحة في مركزه، يقدم عملا مهما في الهجوم، إنني سعيد به ».

وأبدى فخره بمعادلة فريقه للرقم القياسي المسجل في موسم 1994-1995 بعدم اهتزاز شباكه بأي هدف خلال سبع مباريات متتالية، وعلّق على ذلك مازحا « الأهم من ذلك شيء له أذنين » في إشارة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس الصدد وجه التحية للاعبيه، وخاصة قلبي الدفاع سرخيو راموس وبيبي. (إفي)

اكتب تعليقاً