إلغاء الجمع العام الاستثنائي لنادي المغرب الفاسي يوم 25 يناير

بتاريخ: 21/01/2014 | 12:37 شارك »

MAS-de-Fes

و.م.ع –  أعلن مروان بناني، رئيس نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، مساء أمس الاثنين، عن قرار إلغاء الجمع العام الاستثنائي للفريق الذي كان مقررا يوم 25 يناير الجاري من أجل انتخاب مكتب مسير جديد للنادي.

وقال مروان بناني، في بلاغ موجه للصحافة، « نظرا للأجواء المشحونة والتجاذبات التي يعرفها محيط المغرب الفاسي، واعتبارا لكون كتابة النادي لم تتوصل داخل الآجال المنصوص عليها قانونا بأي ترشيح لرئاسة النادي أقرر إلغاء الجمع العام الاستثنائي ».

وأضاف رئيس النادي أنه « سيتم الانكباب على ترميم مكتب الفريق الحالي للخروج بالفريق من الورطة الحالية ».

ويواجه فريق المغرب الرياضي الفاسي، منذ عدة أشهر، أزمة مالية خانقة، كما أن بعض أعضاء المكتب المسير للفريق قدموا، في وقت سابق، استقالتهم احتجاجا على تسيير رئيس النادي مروان بناني الذي أعيد انتخابه خلال شهر يوليوز الماضي لولاية ثانية تمتد لأربع سنوات. كما أن لاعبي الفريق سبق لهم أن قاطعوا التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المتأخرة، بينما غادر طارق السكيتيوي ابن الفريق ومدربه سفينة النادي ليخلفه المدرب السويسري شارل روسيلي.

وكان فريق المغرب الفاسي، خلال الولاية الأولى لمروان بناني، حقق رفقة المدرب رشيد الطاوسي عدة إنجازات أهمها فوزه بكأس العرش بالإضافة إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فضلا عن الكأس الممتازة للكاف.

ويحتل فريق المغرب الفاسي حاليا الرتبة 14 ضمن أندية البطولة الاحترافية بمجموع 13 نقطة مع مقابلة مؤجلة، وذلك على بعد أربعة نقط فقط من فريق الوداد الفاسي الممثل الثاني للعاصمة العلمية للمملكة ضمن البطولة الاحترافية.

اكتب تعليقاً