ابتعاده فالكاو عن الملاعب لمدة 6 أشهر عل الأقل

بتاريخ: 23/01/2014 | 23:31 شارك »

falcao

أكد نادي موناكو الفرنسي اليوم إصابة نجم هجومه الكولومبي رداميل فالكاو بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، وأنه سيخضع لعملية جراحية خلال أيام.

وأعلن النادي على صفحته الرسمية في بيان « بعد الإصابة التي تعرض لها الأربعاء، خضع فالكاو لفحوصات طبية وأظهرت إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، والتي يحتاج على إثرها لعملية جراحية ».

وأشار موناكو إلى أنه لم تتحدد بعد فترة غياب النجم الكولومبي عن الملاعب، إلا أن الطبيب الذي أجرى له الفحوصات، خوسيه كارلوس نورونيا، قد أكد أن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر، وبالتالي يغيب عن بطولة كأس العالم 2014.

وسافر فالكاو (27 عاما) صباح اليوم من إمارة موناكو الى المدينة البرتغالية للاجتماع مع طبيبه وإجراء الكشوف، حيث يعد نورونيا من أهم خبراء إصابات الملاعب في العالم، وسبق له أن عالج البرتغاليين بيبي وريكاردو كارفاليو، والهولندي أرين روبن والإنجليزي أشلي كول.

وتعرض « النمر » للإصابة مع فريقه موناكو الليلة الماضية خلال مباراة أمام مونتس أور أزيجريس في دور الـ32 بكأس فرنسا قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول، بعد تدخل عنيف من مدافع الخصم، سونير إرتيك، ليخرج على محفة ويحل بدلا منه اللاعب إيمانويل ريفيري.

اكتب تعليقاً