سبور ماروك » دوري أبطال إفريقيا » اتحاد طنجة يواجه شباب بلوزداد الجزائري وديا

اتحاد طنجة يواجه شباب بلوزداد الجزائري وديا

بتاريخ: 16/01/2017 | 9:20 شارك »

يستضيف فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، نهاية الأسبوع المقبل، نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في مباراة ودية تندرج ضمن الاستعدادات الجارية لمنافسات لكأس الاتحاد الإفريقي، التي يستهل فيها « فارس البوغاز » مشواره بمواجهة مع نادي الجمارك النيجري.

ويأتي تنظيم هذه المقابلة الودية، تبعا لاتفاق بين إدارة نادي اتحاد طنجة ونظيرتها المشرفة على نادي شباب بلوزداد الجزائري الذي يدربه الإطار الوطني المغربي بادو الزاكي.

ووصلت استعداد مسؤولي فارس البوغاز، إلى مراحلها النهائية، حيث حيث يجري وضع اللمسات الأخيرة على الترتيبات الإدارية والتنظيمية وكذا اللوجيستيكية، قصد إنجاح هذه المباراة الودية، تعزز كذلك استعداد فريق اتحاد طنجة للدور الثاني من البطولة الاحترافية الوطنية.

ومن المرتقب أن يحتضن الملعب الكبير لمدينة طنجة، أطوار هذا اللقاء يوم الأحد 22 يناير، حيث ستكون فرصة من أجل الوقوف على مدى تنافسية اللاعبين وجاهزيتهم لخوض لقاءات دولية وقارية، خصوصا وأنهم مقبلون على المنافسة في كأس إفريقية قوية تضم أبرز الفرق في القارة.

وتجدر الإشارة أن فريق إتحاد طنجة سيواجه نادي الجمارك النيجري في منافسات الدور التمهيدي لكأس العصبة الإفريقية، بحيث ستكون مباراة الذهاب في دولة النيجر، على أن تلعب مباراة الإياب على أرضية ملعب طنجة الكبير.

طنجة24

اكتب تعليقاً