سبور ماروك » البطولة الإحترافية » احمد المرنيسي ينتخب رئيسا لفريق المغرب الفاسي

احمد المرنيسي ينتخب رئيسا لفريق المغرب الفاسي

بتاريخ: 25/01/2016 | 19:11 شارك »

mas

قرر المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي خلال جمع عام إستثنائي عقده نهاية هذا الأسبوع بفاس تفويض رئاسة الفريق لأحمد المرنيسي كما صادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.

وأكد رضا الزعيم الكاتب العام للفريق في تصريح بعد إنتخاب احد المرنيسي على رأس المكتب المسير هو « ضرورة استعجالية » تروم بالأساس إخراج النادي من الأزمة التي يتخبط فيها ومحاولة تجاوز الإكراهات والمشاكل التي يعاني منها، والتي تؤثر بشكل كبير على مسيرته الرياضية ». وقال إن المكتب المسير للنادي يعمل بكل مكوناته من أجل مساندة الفريق ومواكبته لرفع التحدي وتحسين ترتيبه بين الفرق القوية في البطولة الوطنية وبالتالي تمكينه من استعادة إشعاعه ومكانته ضمن فرق الصفوة، مشيرا في هذا الصدد إلى أهمية المؤهلات والإمكانيات التقنية التي يتوفر عليها اللاعبون الجدد الذين تعاقد معهم النادي والذين سيساهمون بدون شك في تطوير أداء الفريق واستعادة إشعاعه الكروي.

وأعلن أحمد المرنيسي أن هدا الجمع الإستثنائي صادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي الذي يغطي الفترة ما بين فاتح يوليوز و15 دجنبر، مشيرا إلى ان المساعدات المالية التي قدمتها الجماعات المحلية لفائدة النادي بلغت في المجموع 3.7 مليون درهم.

اكتب تعليقاً