سبور ماروك » كرة قدم إفريقية » الاتحاد الدولي كرة القدم سيأخذ بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بعين الاعتبار في إعداد ترتيبه الشهري

الاتحاد الدولي كرة القدم سيأخذ بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بعين الاعتبار في إعداد ترتيبه الشهري

بتاريخ: 14/01/2014 | 20:16 شارك »

CHAN-2014

ومع/ أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) سيأخذ نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقامة نسختها الثالثة ما بين (11 يناير الجاري وفاتح فبراير المقبل بجنوب إفريقيا، بعين الاعتبار في إعداد الترتيب الشهري الذي تصدره الهيئة الدولية.

وأوضحت الكونفدرالية الإفريقية، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، « أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم له تأثير فوري. المباريات التي لعبت إلى غاية 12 يناير 2014 ضمن النسخة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا للمحليين (جنوب إفريقيا 2014) ستؤخذ بعين الاعتبار في تصنيف الفيفا لشهر يناير الجاري، والذي من المقرر أن يصدر الخميس المقبل ».

ووفقا للهيئة القارية، التي يوجد مقرها بالعاصمة المصرية القاهرة، فإن « التصنيف الخاص بشهر فبراير سيتضمن، من جانبه، جميع المباريات الأخرى المبرمجة في هذه البطولة ».

وتعرف النسخة الثالثة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي تقام منافساتها في ثلاث مدن هي بولوكوان وكاب تاون ومانغوان، مشاركة 16 منتخبا من بينها المغرب، وزعت على أربع مجموعات تتشكل كل واحدة منها من أربعة منتخبات.

اكتب تعليقاً