سبور ماروك » البطولة الإحترافية » البطولة د14 : الوداد يكتفي بالتعادل مع ضيفه شباب الريف الحسيمي (0-0)

البطولة د14 : الوداد يكتفي بالتعادل مع ضيفه شباب الريف الحسيمي (0-0)

بتاريخ: 03/01/2016 | 15:36 شارك »

ar-botola-15-16

اكتفى فريق الوداد البيضاوي بنتيجة التعادل مع ضيفه شباب الريف الحسيمي (0-0) في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء

و ذلك برسم منافسات الدورة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية، اتصالات المغرب، لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وأضاع فريق الوداد الرياضي، الهدية التي قدمها له الكوكب المراكشي الجمعة، لاستعادة الصدارة التي ضاعت منه منذ دورتين، بعدما أجبر المتصدر اتحاد الفتح الرياضي على اقتسام نقاط المباراة (1-1).

وكان فريق الوداد البيضاوي على مقربة من العودة إلى صدارة البطولة لو نجح في الفوز بالنقاط الثلاث، إلا أنه وقع في فخ التعادل، وترك نادي العاصمة الفتح في الصدارة بمجموع 28 نقطة.

ورفع فريق « القلعة الحمراء » عقب هذا التعادل وهو السادس له في الموسم والرابع على التوالي، مقابل سبعة انتصارات وهزيمة واحدة، رصيده إلى 27 نقطة محافظا بذلك على مركزه الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتزعم.

أما شباب الريف الحسيمي، الذي حقق تعادل الثالث في الموسم مقابل أربعة انتصارات وسبع هزائم، فرفع رصيده إلى 15 نقطة، وانفرد بالمركز الثاني عشر .

وانتهى اللقاء بين النادي القنيطري وضيفه اولمبيك خريبكة، بالتعادل بهدفين لمثلهما وسجل ل « فارس سبو » اللاعب أسامة مابينغي (د32 و29) ، فيما وقع هدفي الفريق الخريبكي اللاعب ابراهيم البزغودي ( د10 و34).

ورفع فريق النادي القنيطري، الذي سجل التعادل الرابع له في الموسم مقابل خمسة انتصارات ومثلها هزائم، رصيده إلى 19 نقطة والتحق بفريق حسنية أكادير المتعادل أمس مع الرجاء البيضاوي (1-1)، في المركز السابع.

أما فريق أولمبيك خريبكة، الذي لم يذق طعم الفوز منذ الدورة التاسعة حين فاز خارج ميدانه على الرجاء البيضاوي، فرفع رصيده إلى 12 نقطة وظل قابعا في المركز الأخير إلى جانب المغرب الفاسي المتعادل مع مضيفه أولمبيك آسفي (2-2).

وكان فريق الجيش الملكي قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجديدة.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من عادل الحسناوي ضد مرماه (د30) والمهدي النغمي (د63) ويوسف أنور (د90+4)، فيما وقع هدفي الفريق الجديدي يوسف أغردوم (د42) وأيوب ناناح (د55).

وانفرد فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز، وهو السادس له في الموسم والثالث خارج الميدان، مقابل خمسة تعادلات وثلاث هزائم، بالمركز الرابع بمجموع 23 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي مني بالهزيمة الرابعة في الموسم، مقابل ثمانية تعادلات وفوزين، عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر مع الكوكب المراكشي الذي تعادل أمس مع مضيفه اتحاد الفتح الرياضي 1-1.

و م ع

اكتب تعليقاً