سبور ماروك » البطولة الإحترافية » الجامعة والعصبة الإحترافية تمددان فترة الإنتقالات الشتوية

الجامعة والعصبة الإحترافية تمددان فترة الإنتقالات الشتوية

بتاريخ: 07/01/2016 | 15:17 شارك »

frmf

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الإحترافية عن تمديد فترة الإنتقالات الشتوية لغاية يوم 22 يناير. وكان من المقرر أن ينتهي الميركاتو الشتوي يوم 13 يناير وكان قد إنطلق يوم 17 دجنبر الماضي.

وجاء بلاغ الجامعة كالآتي: وفقا للقوانين المنظمة لانتقالات اللاعبين المحترفين على الصعيدين الدولي والمحلي، وباقتراح من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية وبعد موافقة الجامعة لقد تقرر تمديد فترة الانتقالات على الصعيد الوطني إلى غاية يوم الجمعة 22 يناير 2016، بدلا من يوم الأربعاء 13 يناير 2016 على أن تبقى الانتقالات الدولية كما هو منصوص عليه ومصادق عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم، أي خلال الفترة التي تمتد ما بين 17 دجنبر 2015 و13 يناير 2016.

وقد اتخذ هذا القرار بناء على طلب من جل الأندية الوطنية ونظرا لطول فترة الاستراحة الشتوية التي أملتها التزامات ومشاركة المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين (CHAN)، كما سيمكن الأندية من اخذ الوقت الكافي لاختيار وجلب اللاعبين المناسبين لها وكذلك بالنسبة للاعبين لتحديد النادي الذي يرغبون التعاقد معه.

هذا وتذكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأندية الوطنية المشاركة في الاستحقاقات الإفريقية (عصبة الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي ) الالتزام بالقوانين المنظمة لهتين المسابقتين وخاصة الأحكام المتعلقة بتسجيل وتأهيل اللاعبين.

اكتب تعليقاً