سبور ماروك » البطولة الإحترافية » الدورة 17 تفتتح الجمعة ببركان وآسفي والكوكب يعود إلى الملعب الكبير لاستقبال خريبكة

الدورة 17 تفتتح الجمعة ببركان وآسفي والكوكب يعود إلى الملعب الكبير لاستقبال خريبكة

بتاريخ: 29/01/2015 | 20:28 شارك »

botola-pro-14-15-

تجرى قمة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي الأحد المقبل في السادسة والنصف مساء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، ضمن الدورة 17 لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وستنقل المباراة على قناة الرياضية مباشرة، وينتظر أن يحضرها جمهور غفير في ظل صحوة الوداد، وأهمية المواجهة بالنسبة إلى المغرب الفاسي ومدربه رشيد الطاوسي اللذين يعانيان كثيرا في أسفل الترتيب.
وتفتتح الدورة 17 مساء غدا (الجمعة)، بمباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي في السادسة مساء بالملعب البلدي ببركان، وتنقلها أيضا قناة « الرياضية »، فيما توزع باقي المباريات على يومي السبت والأحد المقبلين.
وفي برنامج السبت، يستقبل شباب أطلس خنيفرة الدفاع الجديدي في الثانية والنصف بالملعب البلدي بخنيفرة، والمغرب التطواني الجيش الملكي في الثالثة بملعب سانية الرمل بتطوان، وشباب الحسيمة حسنية أكادير في السادسة والنصف بملعب سانية الرمل بتطوان.
وفي برنامج الأحد، يستقبل الكوكب المراكشي أولمبيك خريبكة في الواحدة والنصف بملعب مراكش الكبير، الذي هجره منذ مدة، بسبب خلاف مالي مع الشركة المسيرة له.
ويستقبل الفتح الرياضي النادي القنيطري في الثانية والنصف بملعب مولاي الحسن، بعد المصادقة عليه، واتحاد الخميسات الرجاء الرياضي في الثالثة والنصف بملعب 18 نونبر بالخميسات.
يشار إلى أن القناة الثانية تنقل مباراة الفتح الرياضي والنادي القنيطري، والقناة الأولى مباراة المغرب التطواني والجيش الملكي، فيما تنقل قناة الرياضية باقي المباريات.
عبد الإله المتقي

اكتب تعليقاً