الدوري الشتوي « أطلس بروتور » 2014: المواس على رأس ال10 الأوائل الذين حجزوا بطاقة التأهل إلى الدوري الألماني للمحترفين

بتاريخ: 12/01/2014 | 15:30 شارك »

Mustapha-El-Maouas

أنهى لاعب الغولف الهاوي، مصطفى المواس، إقصائيات منافسات الدورة الخامسة من الدوري الشتوي « أطلس بروتور »، المنظمة من طرف جمعية « جائزة الحسن الثاني للغولف »، بمسالك الغولف الملكي دار السلام بالرباط ، في المركز الأول بمجموع 286.

ويعد المواس، لاعب النادي الغولف الملكي لأكادير، الوحيد الذي أنهى أربعة أيام من التباري بمجموع ضربتين تحت المعدل المطلوب، فيما عاد المركز الثاني لأمين المالكي، الذي ينتمي لنادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط ، بمجموع 288 ضربة ، متبوعا في المركز الثالث بلاعب نادي الغولف الملكي أنفا المحمدية برصيد 290 ضربة .

وتميزت هذه المسابقة، التي شارك فيها 30 لاعبا محترفا وهاويا، بتأهل العشرة الأوائل، من بينهم سبعة هواة، إلى الدوري الألماني للمحترفين ضمن منافسات الدوري الشتوي « أطلس بروتور » 2014 ، فيما حجز أصحاب المراكز من 11 إلى 30 ، تذاكر منافسات مسابقة دوري « التجاري وفا بنك »، وهو مخصص للممارسين المغاربة، والذي سيقام خلال فترتين الأولى ما بين 15 و17 يناير الجاري على مسالك الغولف الملكي دار السلام بالرباط، والثانية بمسالك الغولف الملكي بالمحمدية (27 و29 فبراير المقبل).

و ستكون منافسات الدورة الخامسة للدوري الشتوي « أطلس بروتور، التي ستستغرق أربعة أشهر، غنية ومتنوعة مع برنامج يتضمن إقامة عشر مسابقات وطنية ودولية.

وستقام منافسات الدوري الألماني للمحترفين على ست مراحل وهي الصويرة (دوري موغادور / 10-12 فبراير) ومراكش (دوري سامانا / 16-18 فبراير – دوري المعدن / 20-22 فبراير) والجديدة (دوري مضايف / 8-10 أبريل) والعرائش (دوري ليكسوس / 14-16 أبريل) والرباط (دوري غولف دار السلام / 20-22 أبريل).

وتعمل جمعية « جائزة الحسن الثاني للغولف »، التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مع مرور الدورات على إعداد برامج غنية ومتنوعة ذات طابع وطني ودولي، ما سيسمح بخلق فرص الاحتكاك للاعبين خاصة المغاربة بنظرائهم الأجانب وكسب المزيد من التجربة، وكذا جعل المملكة وجهة مفضلة لممارسي رياضة الغولف العالميين.

كما يتضمن برنامج موسم 2014 إقامة النسختين ال41 لجائزة الحسن الثاني للغولف وال20 لجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للامريم في الفترة ما بين 10 و16 مارس القادم على التوالي بمسالك الغولف الملكي والمحيط بأكادير.

MAP

 

اكتب تعليقاً