سبور ماروك » الملاكمة » السلسلة العالمية للملاكمة 2017: الفريق المغربي « أسود الأطلس » يستعد في ظروف جيدة

السلسلة العالمية للملاكمة 2017: الفريق المغربي « أسود الأطلس » يستعد في ظروف جيدة

بتاريخ: 29/01/2017 | 14:59 شارك »

أكد منير بربوشي ، المدير التقني الوطني للجامعة الملكية المغربية للملاكمة أن الفريق المغربي “أسود الأطلس” يستعد للدورة السابعة للسلسلة العالمية للملاكمة في ظروف جيدة.

وأبرز بربوشي أن السلسلة العالمية للملاكمة ستكون بالنسبة للمنتخب الوطني فاتحة الموسم الرياضي الجديد 2017 ، الذي سيكون حافلا بالأحداث الرياضية من بينها على الخصوص تظاهرتين كبيرين ، وهما بطولة العالم وبطولة أفريقيا.

وقال في هذا الصدد إن المنافسة في المجموعة الثانية ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات وذات مستوى عال وذلك لضمها أحد الفرق المرشحة للقب، وهو الفريق الفرنسي، الحائز على لقب السلسلة العالمية للملاكمة عام 2010.

وأضاف المدير التقني أن هدف الإدارة التقنية الوطنية من المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية هو الوقوف على المستوى التقني للملاكين المغاربة خاصة بعد إدراج، الملاكمين المحترفين إلى جانب الهواة ابتداء من هذا الموسم.

وأكد أن الإدارة التقنية الوطنية تجري اتصالات مع الملاكمين المغاربة الذين يمارسون بالخارج للمشاركة مع الفريق المغربي” أسود الأطلس”، من بينهم حمزة بن داود، الذي يمارس في فرنسا، وأنس مسعود الذي يلعب في لجيكا، للدفاع عن الألوان الوطنية في السلسلة العالمية للملاكمة 2017. وستقام الجولة الأولى من السلسلة العالمية للملاكمة يوم 10 فبراير القادم في فاس حيث سيلتقي الفريق المغربي “أسود الأطلس” مع الفريق الفرنسي “فرانس فايتينغ روسترز”. أما النزال الثاني عن المجموعة الثانية فستقام في نفس اليوم بين فريقي “ايطاليا هاندر” و” بريتيش ليونهيرز” البريطاني.

وتضم المجموعة (أ)، والتي ستتقص شريط منافسات الموسم الجديد يوم 3 فبراير ، كل من “الكندور الأرجنتيني” و ” فريق كولومبيا للملاكمة ” و “كوبا دومادوريس” و ” فريق فنزويلا” ، فيما تتكون المجموعة الثالثة الأخيرة من “فريق الملاكمة الروسي”، “أستانا أرلان كازاخستان” و ” التنين الصيني ” و “نمور الأوزبكي”.

وستتأهل إلى دور ربع النهاية الفرق التي ستحتل المركز الاول والثاني في المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل فريقين في هذه المجموعات .

وم ع

اكتب تعليقاً