سبور ماروك » أخبار » الصحافة الإسبانية: توريس عاد لإقصاء ريال مدريد

الصحافة الإسبانية: توريس عاد لإقصاء ريال مدريد

بتاريخ: 16/01/2015 | 15:13 شارك »

Raúl García Fernando Torres Atlético Madrid

أبرزت الصحف الإسبانية المتخصصة في الرياضة اليوم الجمعة أن المهاجم فرناندو توريس عاد إلى أتلتيكو مدريد مجددا لكي يقوم بإقصاء الريال من بطولة كأس الملك، بعد هدفيه أمس في البرنابيو.

وتصدرت صورة توريس أغلفة صحف مثل (ماركا) و(أس) اللتان تشاركتا عنوان « توريس عاد من أجل هذا »، مبرزة مواجهة الروخيبلانكوس مع برشلونة في ربع نهائي الكأس يومي 21 و28 يناير/كانون ثان الجاري.

وتؤكد (ماركا) أن اللاعب الملقب بـ »النينيو » سطا على البرنابيو كما أن هدفيه قضيا على الجهد الضخم الذي بذله ريال مدريد لاسيما وأن توريس سجل هدفا في مستهل كل شوط.

واستشهدت الصحيفة بتصريحات لأنشيلوتي قال فيها إن فريقه ارتكب خطأين في مستهل كل شوط مثلا سبب الخسارة في اللقاء.

أما (أس) فأشارت إلى أن « النينيو يطيح بحامل لقب البطولة في أول دقيقتين من كل شوط »، مبينة أن التعجل والتوق أضرا بريال مدريد.

وتحدثت الصحيفة عن « ليلة سوداء لراموس وبيبي » وقالت إن إيسكو قدم أداء رائعا، أما جودين فقد « عطل هجوم ريال مدريد ».

كما تصدر صحيفة (الموندو ديبورتيفو) صورة لتوريس وهو يحتفي بأحد أهدافه في البرنابيو، وجاءت مصحوبة بعناوين « نينيو من ذهب » و »برشلونة-أتلتيكو » في إشارة إلى مواجهة ربع نهائي الكأس أواخر الشهر الجاري.

وتؤكد الصحيفة أن « أتلتيكو التهم الريال » وأن « النينيو أسكت البرنابيو » في مباراة عجز فيها لاعبو ريال مدريد عن الفوز على أتلتيكو لخامس مرة في عهد المدير الفني للروخيبلانكوس دييجو سيميوني، رغم أنهم كانوا يحتاجون لتحقيق فوز كبير بعد خسارتهم في الذهاب بهدفين دون رد.

وتلاعبت صحيفة (سبورت) بالكلمات حيث قالت « KO Blanco » و « OK Barça » وهو ما يعني « إقصاء ريال مدريد »، مستخدمة اختصار « KO » الذي يستخدم عادة في الملاكمة، و »حسنا برشلونة ».

وأبرزت الصحيفة مواجهة أتلتيكو وبرشلونة في ربع نهائي كأس الملك بـ »وداعا ريال مدريد، مرحبا أتلتيكو »، مبينة أن « النينيو كسر اللعنة في أكثر اللحظات المناسبة » وأن وداع الريال من بطولة الكأس المحلية ينذر بشبح أزمة تلوح في الأفق. إفي

اكتب تعليقاً