سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » المغرب يواجه البرازيل وديا مارس القادم بأكادير

المغرب يواجه البرازيل وديا مارس القادم بأكادير

بتاريخ: 15/01/2015 | 20:00 شارك »

Maroc
أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاحدى القنوات الاذاعية الرياضية أن المنتخب المغربي الأول لكرة القدم سيخوض مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل في 17 من شهر مارس المقبل
حيث من المقرر أن يحتضن ملعب أدار بمدينة أكادير هذه المباراة الدولية، وتابع لقجع لنفس الاذاعة أن ترتيبات هذه المباراة الدولية سيتم الاتفاق عليها الاسبوع المقبل.

ويرغب مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي في مواجهة منتخب عالمي خلال الفترة التحضيرية المقبلة، وذالك من أجل الاستعداد الجيد لتصفيات كأس العالم المقامة بروسيا 2018.

وجاءت خطوة الزاكي بعد الدعم الذي تلقته الجامعة الملكية لكرة القدم من رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتير، حيث أكد في وقت سابق أن المغرب سيشارك في تصفيات كأس العالم مهما كانت العقوبات التي سيصدرها الكاف في حقه.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب البرازيلي المباراة الودية التي ستجمعه بالأسود، بجميع نجومه.

للاشارة فالمنتخب الوطني المغربي تحت قيادة المدرب بادو الزاكي، قد خاض منذ تولي هذا الأخير مهمة تدريب الأسود  في ثاني ماي الماضي، تسع مباريات إعدادية فاز في خمس منها على منتخب الموزمبيق (4-0) وليبيا (3-0) وإفريقيا الوسطى (4-0) وكينيا (3-0) وزيمبابوي (2-1) وتعادل مع منتخب قطر بدون أهداف، وخسارتين أمام منتخبي أنغولا (0-2) وروسيا (0-2).

منارة

اكتب تعليقاً