سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » المنتخب الوطني أجرى حصة صباحية خصصت للجانب البدني

المنتخب الوطني أجرى حصة صباحية خصصت للجانب البدني

بتاريخ: 22/01/2014 | 12:51 1 réaction »

chan-maroc-

أجرى المنتخب الوطني للمحليين أول حصة تدريبية بعد مباراة أوغندا التي فاز فيها وحقق التأهل إلى الدور الثاني، وعرفت هذه الحصة أجواء جديدة حيث ظهر اللاعبون بمعنويات مرتفعة، وهم يتطلعون إلى الفوز على منتخب نيجيريا في دور الربع، ودامت هذه الحصة حوالي ساعة واحدة، خصصها المدرب حسن بنعبيشة للرفع من الطراوة البدنية بعد أن كان اللاعبون قد إستفادوا من يوم راحة أمس الثلاثاء.

وشهدت هذه الحصة الصباحية غياب كل من زكرياء حذراف، زيد كاروش وخالد العسكري في الحصة التدريبية لهذا الصباح بسبب إصابات متفاوتة، حذراق أقلع ضرسا كان يوجعه بالأمس، كروش بسبب إصابته بالإسهال والعسكري لإصابة خفيفة، وقد إرتأى الطاقم الطبي والتقني أن يبقى اللاعبون الثلاثة بالفندق، وحسب الدكتور عبد الرزاق هيفتي فإن حالة اللاعبين لا تدعو للقلق فإصاباتهم عادية.

وكما غاب اللاعبان رفيق عبد الصمد وسعيد فتاح وذلك بسبب إصابتهما بشد عضلي بعد المجهود البدني الذي قاموا به في مباراة أوغندا. وخاض اللاعبان تداريب إنفرادية برفقة المعالج الطبيعي كريم سرحان، وإصابتهما تبدو خفيفة، ومن المنتظر أن يستعيدا عافيتهما قبل مباراة نيجيريا.

وسيخلذ اللاعبون للراحة في المساء على أن يقوم الطاقم الطبي بعملية فحص اللاعبين. ومن المنتظر أن تتواصل تحضيرات الفريق الوطني إلى غاية يوم الجمعة.

مشاركة واحدة هذا المقال

اكتب تعليقاً