سبور ماروك » كرة الطائرة » انتخاب المغربية بشرى حجيج رئيسة للجنة النسوية بالإتحاد العربي للكرة الطائرة

انتخاب المغربية بشرى حجيج رئيسة للجنة النسوية بالإتحاد العربي للكرة الطائرة

بتاريخ: 10/01/2016 | 9:10 شارك »

bouchra-volley-ball

انتخبت رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، بشرى حجيج، رئيسة للجنة النسوية بالاتحاد العربي للعبة، وذلك خلال أشغال الجمعية العمومية التي اختتمت أشغالها مساء الخميس بالقاهرة.
كما انتخب السيدة حجيج عضوا باللجنة التنفيذية للاتحاد، الذي يرأسه علي بن محمد آل خلفية.

وكان الاتحاد العربي للكرة الطائرة اعتمد، خلال هذا الاجتماع، برنامج البطولات الخاصة بالأندية والمنتخبات لمختلف الفئات لسنتي 2017 و2018، حيث تستضيف مدينة الجديدة (المغرب) منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية في الصيف المقبل.

كما تقرر أن تستضيف مصر فعاليات الدورة ال34 للبطولة العربية للأندية سنة 2017، على أن تحتضن الشارقة (الإمارات) مسابقة الكرة الطائرة ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للإناث سنة 2018 ولبنان بطولة الأندية العربية للذكور في السنة ذاتها.

وتم خلال الجمعية العمومية المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية المنعقدة بالبحرين سنة 2013 واعتماد التقريرين الإداري والمالي وتقرير لجنة كرة الطائرة الشاطئية، وتقرير لجنة الحكام، وتقرير اللجنة التقنية، وتقرير لجنة المدربين، وتقرير لجنة تطوير الأنشطة النسوية.

كما تمت دراسة ومناقشة المقترحات المقدمة من اللجنة التنفيذية والإتحادات العربية وكذلك مناقشة اللوائح الداخلية وآخر التعديلات.

و م ع

اكتب تعليقاً