سبور ماروك » الفوتسال » انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الثاني لكرة القدم المصغرة ببركان

انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الثاني لكرة القدم المصغرة ببركان

بتاريخ: 24/01/2016 | 11:12 شارك »

tournoi-berkane-futsall

انطلقت، الجمعة، بمدينة بركان، فعاليات الملتقى الدولي الثاني لكرة القدم المصغرة “عبد القادر لبرازي”، بمشاركة فرق من فرنسا وبلجيكا والولايات المتحدة، فضلا عن المغرب.

وتميز حفل الافتتاح، الذي حضره عامل إقليم بركان السيد عبد الحق حوضي، بعرض لوحات فلكلورية محلية، قبل أن تجرى مقابلة الافتتاح التي جمعت بين فريقي نهضة بركان وجيبرل البلجيكي والتي انتهت بانتصار النهضة البركانية بهدف لصفر.

ويشارك في هذا الدوري الرياضي، الذي يعرف حضور عدد من اللاعبين السابقين للمنتخب الوطني وفريق الجيش الملكي، ثمانية فرق، منها فريقان من بلجيكا (جيبرل وكوانت)، وفريق من فرنسا (إف سي سينوا) وفريق من الولايات المتحدة (أجاكس ميامي)، وأربعة فرق من المغرب (نهضة بركان ونجم مداغ وأجاكس القنيطرة وأتلتيكو القنيطرة).

ويأتي هذا الملتقى، الذي تنظمه جمعية المستقبل الرياضية على مدى ثلاثة أيام، اعترافا بالخدمات التي قدمها، على امتداد سنوات طويلة، المرحوم عبد القادر البرازي، الحارس السابق لفريق الجيش الملكي والمنتخب المغربي، لكرة القدم.

وتألق الراحل ابن مدينة بركان، الذي وافته المنية يوم 24 يناير 2014 بالرباط، بشكل لافت مع فريق الجيش الملكي ثم مع المنتخب الوطني للكبار، حيث كان له دور كبير في تأهل المنتخب المغربي لنهائيات مونديال 1998 بفرنسا.

يشار إلى أنه سيتم، في ختام هذه التظاهرة الرياضية، تنظيم مقابلة استعراضية تجمع بين قدماء المنتخب الوطني وقدماء فريق الجيش الملكي.

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً