باريس سان جيرمان ينفي القيام بأي مفاوضات لضم ميسي

بتاريخ: 29/01/2014 | 12:58 شارك »

messi

نفى القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إجراء أي مفاوضات للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وفي مقابلة مع صحيفة (لو باريزيان) نشرت اليوم الأربعاء قال الخليفي إنه لم يجر أي اتصال سواء مع ميسي أو ناديه برشلونة الإسباني بهدف التعاقد مع الأرجنتيني، ردا على ما نشرته صحيفة (ليكيب) مؤخرا عن أن الخليفي بدأ مفاوضاته بالفعل لضم النجم الملقب بـ »البرغوث ».

وقال الخليفي: « لا توجد أي اتصالات مع ميسي، وأنا لم أتحدث مع برشلونة مطلقا »، مؤكدا استحالة التعاقد مع الأرجنتيني في الوقت الراهن كما أن فكرة ضمه لم تكن مطروحة من الأساس.

وسخر الخليفي في مقابلة أخرى اليوم مع (ليكيب) مما نشرته نفس الصحيفة عن المساعي لضم ميسي قائلا: « إذا كان لديكم أموالا لكي ينضم ميسي إلينا، فاجعلوه يأتي إلى باريس ويوقع عقدا معنا »، مضيفا أن عدم شراء ميسي يرجع إلى أن هناك حدودا للنفقات في باريس سان جيرمان.

وكانت (ليكيب) قد نشرت مؤخرا أن باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته مع خورخي ميسي والد ووكيل اللاعب الأرجنتيني من أجل التعاقد معه، مبينة أن هذه الخطوة جاءت بعد أخذ رأي نجمي الفريق الباريسي زلاتان إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا.

اكتب تعليقاً