سبور ماروك » كرة اليد » بطولة إفريقيا للأمم ال22 لكرة اليد (المجموعة « أ »- الجولة الثانية) : المنتخب المغربي يفوزعلى نظيره الكاميروني

بطولة إفريقيا للأمم ال22 لكرة اليد (المجموعة « أ »- الجولة الثانية) : المنتخب المغربي يفوزعلى نظيره الكاميروني

بتاريخ: 22/01/2016 | 20:49 1 réaction »

maroc-handball
حقق المنتخب المغربي لكرة اليد فوزه الثاني على التوالي ،برسم منافسات الدور الأول (المجموعة الأولى) للنسخة ال22من بطولة إفريقيا للأمم ، وكان ذلك على حساب منتخب الكاميرون بحصة 26 مقابل 24.

وحققت منتخبات مصر والمغرب وتونس والجزائر الفوز في ثاني جولات بطولة إفريقيا لكرة اليد .

حيث فاز منتخب مصرعلى نظيره النيجيري 34-20 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. وكان المنتخب المصري تغلب على الجزائر 22-18، الخميس، في افتتاح البطولة، فتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام المغرب الذي حقق بدوره الفوز الثاني على التوالي عندما تغلب على الكاميرون 26-24، بعدما تغلب على الغابون 29-23 الخميس.

واستعاد المنتخب الجزائري توازنه وحقق فوزه الأول في البطولة بتغلبه على الغابون 35-24 ليرتقي إلى المركز الثالث برصيد نقطتين بفارق الأهداف أمام الكاميرون، فيما تحتل الغابون ونيجيريا المركز الأخير من دون رصيد.

وتقام الجولة الثالثة غدا، فتلعب مصر مع الكاميرون، والمغرب مع الجزائر، ونيجيريا مع الغابون.

اخبار اخرى

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. أحمد dit :

    على الأقل هذا المنتخب يستحق التشجيع والاهتمام – ماشي بحال شي منتخبات – مزيدا من التألق والانتصارات رغم أن المباريات التي بقبت ستكون صعبة. بالنسبة لي فمنتخب اليد على الأقل لحد الآن أحسن بكثير من منتخب القدم.
    سبحان الله، وقع لنا قصة الذي ينطبق عليه المثل : أفكر في اللي نسيني وأنسى اللي فاكرني (ربما لأن ثقافتنا توحي لنا عكس معنى فاكرني ، يعني : « مجنني »)

اكتب تعليقاً