سبور ماروك » أخبار » بطولة الأندية الخليجية: تأجيل النسخة 31

بطولة الأندية الخليجية: تأجيل النسخة 31

بتاريخ: 12/01/2016 | 14:30 شارك »

 

UAE's Al-Shabab club players celebrate winning the final of the GCC Champions League final football match against Oman's Al-Seeb at Seeb Sports Stadium in Muscat, on May 27, 2015. AFP PHOTO / MOHAMMED MAHJOUB        (Photo credit should read MOHAMMED MAHJOUB/AFP/Getty Images)

أعلنت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، الثلاثاء، تأجيل بطولة الأندية الخليجية الحادية والثلاثين التي كان مقررا أن تبدأ خلال شهر فبراير المقبل.

 

وحددت اللجنة التنظيمية، في خطاب رسمي وجهته للاتحادات الخليجية تأجيل البطولة حتى الموسم المقبل 2017، وفقا لوكالة فرانس برس.
وقالت اللجنة في بيان الثلاثاء إن « سبب التأجيل يأتي بسبب اندماج الشركة الراعية لبطولة الأندية الخليجية في السنوات الماضية وورلد سبورت مع عدة شركات لتصبح تحت مسمى ’لاغاردير سبورتس آند انترتاينمنت‘ »، مشيرة إلى توقف نشاط الشركة الأصلية، وأن ضيق الوقت حال دون الحصول على رعاية جديدة للبطولة.
وعبر الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد علي عن اعتذاره للاتحادات الخليجية والأندية المشاركة في البطولة بسبب التأجيل.
يشار إلى أن نادي الشباب الإماراتي كان قد أحرز لقب النسخة السابقة من البطولة في مايو الماضي في العاصمة العمانية مسقط إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق السيب العماني بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

اكتب تعليقاً