بويزكار: مسؤولو الحسيمة اتصلوا بي قبل بداية الموسم

بتاريخ: 21/01/2014 | 12:54 شارك »

lahcen-bouizgar

اللاعب الملتحق بالفريق الحسيمي قال إن المغرب التطواني قادر على تحقيق لقب البطولة

كيف جاء انتقالك إلى شباب الحسيمة؟
اتصل بي مسؤولو شباب الحسيمة قبل بداية الموسم الجاري، لكن إدارة المغرب التطواني والطاقم التقني رفضوا تسريحي، بحكم اعتمادهم علي. لكن مع نهاية الشطر الأول من بطولة هذا الموسم، فسخت العقد الذي كان يربطني بالفريق التطواني، بعدما أبديت رغبة قوية في تغيير الأجواء، بحكم عدة عوامل. وبعد مفاوضات مع مسؤولي الحسيمة، التحقت بالفريق. وأحمد الله أن كل شيء أتم على ما يرام، وآمل أن أكون عند حسن ظن مكونات الفريق.

كيف وجدت الأجواء داخل فريقك الجديد؟
صراحة، لقيت ترحابا كبيرا من لدن جميع مكونات الفريق الحسيمي، وأعجبني كثيرا التفاهم السائد بين لاعبيه.

ماذا عن التركيبة البشرية لشباب الحسيمة؟
جل اللاعبين يملكون تجربة محترمة، ولن أكون مبالغا إذا قلت لك إن شباب الريف الحسيمي يتوفر على لاعبين في المستوى، وكل واحد منهم يعمل بجد من أجل كسب مكان له داخل التشكيلة الرسمية.

نتائج شباب الحسيمة متذبذبة، مارأيك؟
نعم، لكننا قادرون على تصحيح المسار في مرحلة الإياب. الفريق لا يستحق الرتبة التي يوجد فيها، ولديه هدف أكبر من ذلك. يجب أن نمنح شحنة معنوية إضافية إلى اللاعبين الموجودين بالفريق.

هل تكتسي مباراتكم المقبلة أمام فريقك السابق المغرب التطواني خصوصية بالنسبة إليك؟
مباراة المغرب التطواني ستكون بطابع خاص. والكل يعلم أن شباب الريف الحسيمي غالبا ما يحقق نتائج طيبة أمام المغرب التطواني، سواء بالحسيمة أو بتطوان. سندخل المباراة بأسلوبنا، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا. وأعتبر المباراة مثل باقي المباريات، وعلي في حال دخولي أساسيا أن أؤدي واجبي اتجاه الفريق الذي أحمل قميصه، وتقديم المساعدة لزملائي في الملعب وتنفيذ تعليمات المدرب.

هل المغرب التطواني في رأيك قادر على تحقيق الفوز بالبطولة؟
بالطبع، إذا ظلت المسيرة على هذا النهج، خاصة أن الانطلاقة كانت جيدة، بالإضافة إلى أن المغرب التطواني يتوفر على مجموعة من اللاعبين المتمرسين، والذين يتوفرون على تجربة كبيرة.

أجرى الحوار : جمال الفكيكي (الحسيمة)

اكتب تعليقاً