سبور ماروك » أخبار » بي بي سي: تشيلسي قد يقبل بـ37 مليون إسترليني لبيع ماتا

بي بي سي: تشيلسي قد يقبل بـ37 مليون إسترليني لبيع ماتا

بتاريخ: 23/01/2014 | 12:44 شارك »

juan-mata

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد يقبل بـ37 مليون جنيه إسترليني (44 مليون يورو) لبيع لاعب وسطه الإسباني خوان ماتا.

وأضافت (بي بي سي) أن ماتا سيخضع اليوم للكشف الطبي ومن المنتظر أن يوقع على عقد مع مانشستر يونايتد يمتد لأربعة أعوام ونصف العام، رغم أن المان يونايتد ينفي حتى الآن تقدمه بعرض رسمي لضم اللاعب الإسباني.

كما كشفت أن ماتا قام أمس بتوديع زملائه في « البلوز » وكافة أعضاء الجهاز الفني للفريق، بينما يأتي خضوعه لكشف طبي كخطوة تمهيدية لانتقاله إلى الشياطين الحمر.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد أفادت أمس بأن المفاوضات بين مانشستر وتشيلسي حول ضم ماتا باتت في مرحلة متقدمة الآن.

وأشارت (الجارديان) في عددها الصادر أمس إلى أن هناك أندية أخرى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع ماتا البالغ من العمر 25 عاما، من بينها أتلتيكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي لاسيما وأن اللاعب لا يشارك كأساسي مع « البلوز » منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق اللندني.

وتقول كافة التقارير إن ماتا سيصبح الصفقة الأغلى في تاريخ مانشستر يونايتد، علما بأن أكبر مقابل مادي دفعه الشياطين الحمر كان عام 2008 وبلغت قيمته 30.7 مليون إسترليني (حوالي 37 مليون يورو) لضم المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف.

وكان تشيلسي قد دفع 23.5 مليون جنيه إسترليني (قرابة 28.4 مليون يورو) لفالنسيا من أجل التعاقد مع ماتا صيف عام 2011. (إفي)

اكتب تعليقاً