سبور ماروك » كرة قدم إفريقية » بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2014 – المجموعة 3: تأهل منتخبي غانا وليبيا في دور ربع النهاية

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2014 – المجموعة 3: تأهل منتخبي غانا وليبيا في دور ربع النهاية

بتاريخ: 21/01/2014 | 20:23 شارك »

CHAN-2014

تأهل منتخبا غانا وليبيا إلى دور ربع نهاية النسخة الثالثة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم، المقامة بجنوب إفريقيا إلى غاية فاتح فبراير المقبل، عقب فوز الأول على منتخب إثيوبيا 1-0 وتعادل الثاني مع منتخب الكونغو 2-2 في مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول، اللتين أقيمتا اليوم الثلاثاء، بمدينة مانغوانغ.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة الأولى، التي احتضنها ملعب « فري ستيت ستاديوم »، اللاعب كوابينا أدوسي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 77.

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت على أرضية ملعب « بيتر موكابا ستاديوم »، فعرفت عودة منتخب ليبيا في النتيجة حيث نجح في تحويل تخلفه بهدفين سجلهما هاردي بينغويلا في الدقيقتين 36 و54 إلى تعادل قاتل وثمين بفضل هدفي لاعبيه عبد السلام عمر (75) وعبد الرحمن فتوري (90).

وتصدر منتخب غانا، الذي حقق فوزه الثاني مقابل تعادل واحد، ترتيب المجموعة الثالثة بسبع نقاط، بفارق نقطتين أمام منتخب ليبيا (الثاني بخمس نقاط)، الذي سجل تعادله الثاني مقابل فوز واحد.

ويقام دور ربع النهاية يوم الأحد المقبل، وخلاله يلعب منتخب غانا (متصدر المجموعة الثالثة) مع المحتل للمركز الثاني في المجموعة الرابعة انطلاقا من السادسة والنصف مساء على أرضية ملعب « فري ستيت ستاديوم »، في حين يواجه منتخب ليبيا (ثاني المجموعة الثالثة) مع المحتل للمركز الأول في المجموعة الرابعة ابتداء من الثالثة بعد الظهر على أرضية ملعب « بيتر موكابا ستاديوم » بمدينة مانغوانغ.

اكتب تعليقاً