سبور ماروك » لاعبون مغاربة » تاعرابت: لن أبقى في كوينز بارك

تاعرابت: لن أبقى في كوينز بارك

بتاريخ: 16/01/2015 | 11:42 شارك »

Queens Park Rangers manager Harry Redknapp talks to Adel Taarabt as he is substituted during their English Premier League soccer match against West Ham United at Upton Park in London

قال الدولي المغربي عادل تاعرابت، إنه لن يبقى في كوينز بارك رينجرز الانجليزي، وإن وكيل أعماله يبحث له عن حل لمشكلته، والانتقال إلى فريق آخر . وأضاف تاعرابت في حوار مع موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، أن هناك مفاوضات واتصالات مع فرق إيطالية، مبرزا أنه عليه الانتظار لمعرفة ما ستسفر عنه الأيام المقبلة. واعترف تاعرابت أن لياقته البدنية تراجعت كثيرا، وأنه يعمل جاهدا من أجل العودة إلى مستواه المعروف، موضحا أن الأمر يؤثر سلبيا عليه، خاصة في مفاوضاته مع فرق أخرى. وفي ما يلي نص الحوار:
 هل عودتك للعب مع كوينز بارك تعني بقاءك بالفريق؟
 لا أعتقد أنني سأبقى في كوينز بارك رينجرز، ووكيل أعمالي يبحث عن وسيلة من أجل التوقيع مع فريق آخر. قلت دائما إنني أريد تغيير الأجواء في الأيام القليلة المقبلة، والكل الآن أصبح مؤمنا بضرورة تركي لكوينز بارك رينجرز.

 هل فعلا هناك اتصالات مع فرق إيطالية؟
 نعم هناك اتصالات مع فرق إيطالية، لكن لا نعرف ما الذي يخبئه لي المستقبل. سنرى ما الذي ستسفر عنه المفاوضات مع هذه الفرق في الأسابيع المقبلة.

 ما هي أهدافك من هذا الانتقال؟
 هدفي واضح وهو البقاء في أوربا، والتوقيع لناد محترم، لأظهر إمكانياتي، والعودة إلى مستواي المعروف. أعمل جاهدا على ذلك حاليا.

 هل فعلا كانت هناك اتصالات مع إنتر ميلان؟
 نعم كانت هناك اتصالات ومفاوضات مع إنتر ميلان، وتحدثنا عن إمكانياتي البدنية الحالية، باعتبار أنني لم ألعب منذ مدة طويلة مع كوينز بارك رينجرز. أعتقد أن الأمر يهم أيضا لاعبين داخل إنتر وليس فقط في كوينز بارك.

 هل تراجع لياقتك البدنية يؤثر على انتقالك إلى ناد آخر؟
 ما يمكنني أن أقول هو إن الوضعية صعبة، وأعترف بذلك، لكن أؤكد أيضا أنني أعمل بجد من أجل استرجاع لياقتي البدنية، والعودة إلى مستواي. أتدرب مع كوينز بارك بانتظام، ولا أتهاون في ذلك، رغم أنني لا ألعب رفقة الفريق. في بعض الأحيان أتدرب بمفردي من أجل تسريع وتيرة عودتي إلى الملاعب، وتطوير لياقتي البدنية.

 الأمر صعب جدا ..
 نعم، لكنني لا أستسلم وأعمل جاهدا من أجل العودة إلى لياقتي البدنية المعروفة. ألا تلعب دائما مع فريقك أمر صعب، ويؤثر لا محالة على مستوى اللاعب كيفما كان.
ترجمة: العقيد درغام- الصباح

اكتب تعليقاً