سبور ماروك » فيديو » تصدي رائع من حارس الكاميرون في الدقائق الأخيرة أمام الغابون

تصدي رائع من حارس الكاميرون في الدقائق الأخيرة أمام الغابون

بتاريخ: 23/01/2017 | 8:55 شارك »

تأهل المنتخب الكاميروني إلى دور ربع نهاية الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم ، عقب تعادله مع نظيره الغابوني بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على أرضية ملعب دانجوندجي في ليبروفيل، برسم منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول للمجموعة الأولى.
ورفع منتخب الكاميرون رصيده إلى خمس نقاط ، فيما أصبح رصيد المنتخب الغابوني ، مستضيف الدورة ثلاث نقاط في المركز الثالث، ليخرج بالتالي من الدور الأول .

شهدت الثواني الأخيرة من لقاء الكاميرون والجابون اثارة يحبها عشاق كرة القدم، ليطلق بوانجا تسديدة رائعة ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس الكاميرون قبل أن ترتد للجابون مرة أخرى ليسدد ندونج ولكن تصدى أندوا حارس الكاميرون ببراعة.

فور ضياع تلك الفرصة أعطى الحكم الجابون الفرصة لتنفيذ الضربة الركنية، وبعد صافرة الحكم بكى الحارس الكاميروني ليحتفل معه زملاؤه بعد تصديه أكثر من الرائع والذي أهداهم التأهل لدور الـ8.

وباتت الغابون رابع دولة منظمة تخرج من الدور الأول، بعد اثيوبيا (1976) وكوت ديفوار (1984) وتونس (1994). وكان منتخب الكاميرون قد تعادل في الجولة الأولى مع منتخب بوركينافاسو بهدف لمثله، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على منتخب غينيا بيساو بهدفين لواحد.

 

اكتب تعليقاً