سبور ماروك » رياضات اخرى » تنظيم يوم مفتوح للرياضة للجميع بمدينة مديونة ضمن القافلة الوطنية للرياضة

تنظيم يوم مفتوح للرياضة للجميع بمدينة مديونة ضمن القافلة الوطنية للرياضة

بتاريخ: 16/01/2017 | 9:11 شارك »

نظمت الجامعة الملكية المغربية للرياضية للجميع، اليوم الأحد، بفضاء المركب الرياضي لمدينة مديونة، يوما رياضيا، تضمن أنشطة رياضية مختلفة ، وذلك في إطار سعيها الحثيث لتوسيع نطاق الممارسة الرياضية لتشمل كافة شرائح المجتمع.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية ، التي شكلت المرحلة السادسة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع، بإقامة أنشطة رياضية استئناسية موجهة بشكل خاص للفئات الصغرى، في كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة الطاولة والهوكي والمشي، بالإضافة إلى عروض في رياضات فنون الحرب والألعاب التقليدية .
واعتبر المدير الإقليمي للشباب والرياضة محمد دامو، في تصريح صحفي، أن من شأن تظاهرات من هذا القبيل المساهمة في تنشيط الحركة الرياضية بهذا الإقليم الفتي بصفة عامة ومدينة مديونة بصفة خاصة.

وسجل أن إقليم مديونة شهد في الآونة الأخيرة نقلة نوعية من حيث البنية التحية الرياضية، منها على وجه الخصوص بناء قاعة متعددة الرياضات وملاعب للقرب وتهيئة الملعب البلدي لكرة القدم، فيما سيتم قريبا إنجاز مسبح مغطى.

وأعرب دامو عن أمله في أن تواكب هذه التجهيزات الرياضية التي أصبحت تتوفر عليها المدينة قفزة نوعية على مستوى الممارسة الرياضية.

يذكر أن هذه التظاهرة الرياضية، التي استفاد منها أزيد من 500 طفل، نظمت بتعاون مع عمالة إقليم مديونة والمجلسين البلدي والإقليمي والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة.

وستحتضن مدينتا تاونات والفقيه بنصالح المحطتين السابعة والثامنة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع على التوالي يومي 22 و29 من الشهر الجاري .

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً