سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » حسن بنعبيشة: « لم نفقد حظوظ التأهل ومباراة أوغندا ستكون مصيرية »

حسن بنعبيشة: « لم نفقد حظوظ التأهل ومباراة أوغندا ستكون مصيرية »

بتاريخ: 17/01/2014 | 10:31 شارك »

benabicha

أكد حسن بنعبيشة مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين أن فريقه افتقد النجاعة الهجومية في مباراة المغرب ونظيره بوركينا فاصو، ضمن الجولة الثانية من الدرو الأول في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وعبر بنعبيشة عن استيائه من النتيجة التي سجلها المنتخب، مشيرا في السياق ذاته إلى ان المنتخب المغربي له فرصة أخيرة وهي الفوز في المباراة المقبلة أمام أوغندا.

وقال بنعبشة في تصريح بعد المبارة : » لقد سرق منا الفوز في آخر فترات المباراة، والهدف الذي تلقاه مرمانا جاء عبر خطإ دفاعي.. تقدمنا بهدف مبكر كان مباغتا وكنا الأفضل من الناحية الهجومية، والدليل على ذلك خلقنا العديد من فرص التسجيل مع الأسف لم تترجم إلى أهداف أخرى، وهذا يعني أننا ما زلنا نعاني من صعف القدرة الهجومية برغم التغييرات التي قمنا بها على مستوى اللاعبين والمراكز ».
وأضاف بنعبيشة: « حظوظ التأهل للدور الثاني ما زالت قائمة ولم تعدم بعد.. فالخيار الوحيد الذي بتنا نملكه هو تحقيق نتيجة الفوز على المتصدر لمجموعتنا منتخب أوغندا.. ومن أجل ذلك سنواصل تحضيراتنا وسنصحح الهفوات التي سقط فيها لاعبو منتخبنا لنكون في كامل إستعداداتنا للمواجهة الأخيرة والحاسمة ».

اكتب تعليقاً