رئيس برشلونة السابق يبدأ حياة جديدة في بريطانيا بعد استقالته

بتاريخ: 28/01/2014 | 12:42 شارك »

SANDRO_ROSELL

يعتزم رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل، الانتقال هو وأسرته للإقامة في العاصمة البريطانية لندن بعد استقالته من منصبه، مؤكدا أن هذا القرار جاء لظروف عائلية.

وذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء أن روسيل قرر مغادرة إسبانيا هو وأسرته مؤقتا، ووقع اختياره على لندن لبدء حياة جديدة هناك بعيدا عن الضغوط التي تعرض لها مؤخرا وأدت إلى تقدمه باستقالته من رئاسة النادي الكتالوني.

وتقدم روسيل باستقالته في 22 من الشهر الجاري على خلفية توجيه النيابة العامة الإسبانية باتهامات له من بينها تقديم عقود وهمية وإخفاء مبالغ من صفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من فريقه المحلي سانتوس.

وتشير وثائق قدمها عضو مجلس إدارة النادي جوردي كاسياس إلى أن روسيل أخفى 38 مليون يورو لم يكشف عنها في صفقة نيمار، وأن هناك اتفاقيات بين برشلونة واللاعب البرازيلي تم إبرامها في الفترة ما بين نوفمبر من عام 2011 وسبتمبر من 2013 وتتضمن ثلاث عمولات مليونية موجهة لأسرة نيمار وتم التعتيم عليها حتى الآن.

يذكر أن برشلونة قد أكد مرارا على أن قيمة صفقة نيمار بلغت 57.1 مليون يورو، ويقول كاسياس إن بينها 17.1 مليون يورو لسانتوس و7.9 مليون يورو أخرى للنادي البرازيلي من أجل حصول النادي الكتالوني على حقوق تفضيلية لشراء ثلاثة لاعبين شباب، بجانب ثمانية مليون يورو إذا ألغى النادي الكتالوني مباراتين وديتين معه. (إفي)

اكتب تعليقاً