سبور ماروك » أخبار » ريال بعشرة لاعبين يخرج متعادلا مع فالنسيا

ريال بعشرة لاعبين يخرج متعادلا مع فالنسيا

بتاريخ: 04/01/2016 | 9:57 شارك »

Kovacic-red-car

خرج ريال مدريد بعشرة لاعبين متعادلا مع مضيفه فالنسيا 2-2 في مباراة مثيرة الاحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
تقدم ريال مدريد مرتين، ونجح فالنسيا بالعودة بالنتيجة، وسجل هدف التعادل الثاني بعد ثوان من هدف الويلزي غاريث بايل في اكثر لحظات المباراة اثارة.

افتتح ريال مدريد التسجيل بطريقة نموذجية اثر هجمة رائعة شهدت عدة تمريرات الى ان وصلت الكرة الى الفرنسي كريم بنزيمة الذي مررها الى الويلزي غاريث بيل ومنه الى البرتغالي كريستيانو رونالدو فحضرها امامية الى الفرنسي الذي وضعها في الزاوية اليمنى (16).

واخترق البرتغالي اندري غوميز بسرعة عالية من الجهة اليسرى لكنه تعرض الى عرقلة من مواطنه بيبي مدافع ريال مدريد فنال ركلة جزاء نفذها زميله باريخو واضعا الكرة بنجاح في الزاوية اليسرى.(46)

واكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69 بعد طرد كوفاسيتش اثر تدخل عنيف ضد كونسيلو.

وفي حين حاول فالنسيا الاستفادة من النقص العددي في صفوف ريال مدريد، اقتنص الاخير هدفا ثانيا حين نفذ سيرجيو راموس كرة من ركلة حرة من الجهة اليمنى ارتقى لها بايل ووضعه برأسه في الزاوية البعيدة عن الحارس قبل ثماني دقائق من النهاية.

لكن الاثارة بلغت ذروتها بعد ثوان قليلة فقط حين رفع دي بول كرة مماثلة من الجهة اليسرى حضرها رودريغو برأسه الى الكاسير الذي اكملها رأسية ايضا في مرمى نافاس معيدا الامور الى سابق عهدها.

اكتب تعليقاً