زكرياء لبيض : « أتمنى أن أقدم مستوى جيدا في فيتيس »

بتاريخ: 14/01/2014 | 11:30 شارك »

zakaria-labyad

قال الدولي المغربي زكرياء لبيض، المنتقل حديثا من سبورتينغ لشبونة إلى فيتيس أرنهايم الهولندي على سبيل الإعارة، إنه عانى كثيرا في البرتغال، ويريد نسيان ذلك. وأضاف لبيض، في حوار مع الموقع الرسمي للفريق الهولندي، أنه كان يحتاج إلى العودة إلى هولندا، البلد الذي تعلم فيه كرة القدم، إلى جانب عائلته وأصدقائه. وأوضح لبيض أنه يسعى إلى الظهور بشكل جيد مع فيتيس، لمساعدته على الظفر باللقب هذا الموسم من جهة ، وتغيير الصورة السيئة التي تلاحقه في البرتغال من جهة أخرى.

هل كنت تريد العودة إلى هولندا؟
نعم، هولندا منحتني الكثير، وتعلمت فيها كرة القدم. أشعر بالارتياح عندما أكون قريبا من عائلتي وأصدقائي، بالإضافة إلى أني أردت تغيير الأجواء، بعدما عشت فترات صعبة في البرتغال.

لماذا اخترت فيتيس أرنهايم؟
لأنه ينافس هذا الموسم على لقب الدوري الهولندي، وهو المتصدر بعد مرور الشطر الأول. اختياري جاء بناء على نتائج الفريق، ورغبتي في تغيير الأجواء، ولو مؤقتا. أشكر مسؤولي الفريق الذين منحوني ثقتهم، وساعدوني على العودة إلى هولندا، لأنني كنت محتاجا إلى ذلك كثيرا.

ماذا حدث لك في لشبونة؟
لا أريد التفكير في ذلك، سأعود بعد نهاية الموسم إلى سبورتينغ لشبونة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدا في فيتيس، لكي أظهر للجميع أنني في صورة مختلفة عما كانوا يعتقدون. في الفترة الأخيرة عانيت العديد من المشاكل منعتني من الظهور بمستواي الحقيقي.

ما هي أهدافك مع فيتيس؟
الفريق حقق نتائج جيدة في بداية الدوري الهولندي، إذ يتصدره بعد مرور 18 مباراة. أتمنى أن أساعده من أجل الاستمرار في تحقيق هذه النتائج، ولم لا الفوز باللقب، وإسعاد جماهيره.

ماذا تعرف عن فيتيس؟
فريق طموح، لديه لاعبون جيدون، ويجب على الجماهير أن تسانده أكثر من أي وقت مضى، لكي يحقق حلم الظفر بلقب الدوري الهولندي. نلعب أمام فرق قوية مثل أجاكس وأيندهوفن وفينورد، ولن يكون الأمر سهلا، وبالتالي يجب خوض المباريات المقبلة بالجدية اللازمة، والعمل على جمع عدد أكبر من النقاط.

ترجمة: العقيد درغام

اكتب تعليقاً