سبور ماروك » أخبار » سيميوني: أعجبني أداء جاكسون كثيرا والهدف سيأتي

سيميوني: أعجبني أداء جاكسون كثيرا والهدف سيأتي

بتاريخ: 15/01/2016 | 9:33 شارك »

simeone

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الخميس بالأداء الذي قدمه مهاجمه الكولومبي جاكسون مارتينيز خلال مواجهة رايو فايكانو في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت لصالح « الروخيبلانكوس » بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي لم يعلق فيه على العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على ناديه.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي، « أعجبني أداء جاكسون كثيرا. لقد كان مرجعية طوال المباراة بالنسبة لنا. نأمل أن تأتي الأهداف لأن لديه الحس التهديفي. ستكون مسألة وقت، وعدم الاصابة بالتوتر ».

وعن التغييرات الكبيرة التي أجراها على التشكيلة الأساسية التي خاض بها مواجهة رايو فايكانو مقارنة بتلك التي دفع بها أمام فيجو الأحد في الليجا، أوضح « الاختلاف الذي قد يكون بيننا وبين الفرق الأخرى ليس في التشكيلة الأساسية وانما في اللاعبين الـ18 الذين تشملهم القائمة، واللاعبون البدلاء على درجة كبيرة من الأهمية، ويثبتون ذلك من خلال الانجازات ».

وأوضح « اللاعبون الذين يشاركون، سواء أساسيين أو الذين يتم الدفع بهم في الشوط الثاني يحدثون نقلة نوعية في المباريات. هذه هي قوتنا للمنافسة مع الفرق التي نرغب في مقارعتها »، مشيرا إلى أن مستوى الفريق تحسن « بعد الدقائق الـ20 الأولى التي سيطر فيها رايو على الكرة ».
وعلى صعيد آخر، لم يعلق سيميوني على العقوبة التي فرضها (فيفا) على ناديه لمخالفة قواعد التعاقد مع لاعبين قصر، بحرمانه من التعاقد خلال موسمي الانتقالات صيف 2016 وشتاء 2017، حيث قال « لقد أخطرونا بالوضع وبأن النادي سيستأنف » القرار.

وأشار إلى أنه لن يعلق على ما إذا كانت العقوبة ستعطي لمنافسيه الأفضلية خلال الموسم المقبل أو على امكانية ابرام صفقات خلال يناير/كانون ثان الجاري.

إفي

اكتب تعليقاً