سبور ماروك » أخبار » سيميوني: اذا ما استمر أتلتيكو في التطور فلن أتركه

سيميوني: اذا ما استمر أتلتيكو في التطور فلن أتركه

بتاريخ: 20/01/2015 | 8:37 شارك »

simeone

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني إنه « اذا ما استمر منحنى التطور في ارتفاع داخل نادي » فإنه لن يتحرك من النادي، لأنه يحب العيش وسط أجواء مليئة بالطاقة.

وقال المدرب في تصريحات لاذاعة (راديو أمريكا) الأرجنتينية « لا أضع موعدا أقصى، أنا أعيش مستمدا الطاقة ممن حولي ومما أراه ومما يفرحني ويشعرني بالشغف وهنا يعمل الجميع على مواصلة التطور وأنا في أفضل حال، اذا ما استمر الأمر على هذا المنوال في ظل السعي الدائم نحو التفوق، فلن أذهب لأي مكان في الوقت الحالي ».

وأشار سيميوني بطل الليجا وطرف نهائي دوري الأبطال الأوروبي الموسم الماضي إلى أن « التحديات في العام الجديد كبيرة جدا »، حيث أضاف « كان لدينا فريق متوازن وله بنية واضحة فيما سبق، هذا العام لدينا 10 لاعبين جدد، والكثير من اللاعبين الأساسيين جدد ».

وتابع المدير الفني « الفريق بدأ يتلمس بنيته الصلبة مجددا وزاد الخط الهجومي قوة بوصول توريس، نحن نعرف ما الذي نرغب فيه، أرى الفريق شغوفا بمواصلة التطور في ظل وجود عمود فقري داخله ينقل لباقي اللاعبين هوية النادي ».

وصرح سيميوني « حينما وصلت للأتلتي منذ ثلاث سنوات قلت أن ما أرغب فيه هو مضايقة الفرق الأخرى، نحن نلعب في دوري يضم فريقين لديهم اجبار دائم للفوز بدوري الأبطال، هذا ما هو ما كنا نتنافس معه الموسم الماضي، وفي ذلك الموسم سنواصل مضايقة الآخرين ».

يذكر أن أتلتيكو لعب الموسم الماضي ست مبارايات ضد برشلونة حيث فازوا في واحدة وتعادلوا في خمسة، كما أنه هذا الموسم لعب مع الريال خمس مرات حيث فازوا في ثلاثة وتعادلوا في اثنتين.

وحول هذا الأمر أضاف المدرب « الفتيان عثروا بكل تأكيد على طريق التنافس مع المنافسين الكبار، مواجهة الريال وبرشلونة أمر صعب للغاية، نحن عثرنا على الحماس والتمرد اللازم لمناطحتهم وهذا أمر يشعرنا بالراحة ».

وبخصوص الفوائد الناجمة عن ضم توريس قال « نبحث عن لاعبين يعرفون معنى الانتماء وينضمون لمجموعة متكاملة لا ترتكز على الفرديات، توريس تنطبق عليه هذه الخصائص، (ماريو) ماندزوكيتش يحتاج للبقاء بالقرب من المنطقة ونسبة أكبر من الاستحواذ، أما توريس فيعمل جيدا مع المرتدات.. جريزمان لاعب حر يمكنه اللعب مع أي منهما ».

إفي

اكتب تعليقاً