سبور ماروك » أخبار » صلاح يشارك في مران تشيلسي لأول مرة ويكشف عن وعد مورينيو له

صلاح يشارك في مران تشيلسي لأول مرة ويكشف عن وعد مورينيو له

بتاريخ: 31/01/2014 | 16:26 شارك »

salah_fcbasel

نشر نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم صورا للاعب المصري الشاب محمد صلاح، الوافد الجديد للـ »بلوز »، أثناء مشاركته في أول مران مع الفريق اللندني بعد انتقاله من بازل السويسري.

ويستعد تشيلسي لمباراة القمة أمام مانشستر سيتي يوم الاثنين المقبل في الجولة 24 من دوري البريميير ليج، وستحدد جاهزية صلاح البدنية إمكانية مشاركته في اللقاء، بحسب ما ذكره المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولم يؤكد مورينيو نبأ دخول صلاح (21 عاما) لقائمة مباراة السيتي على ملعب الاتحاد لمشاركته في مران واحد فقط مع فريقه الجديد.

وفي نفس يوم المران أجرى صلاح مقابلة مع قناة نادي تشيلسي، وخلالها أعرب عن سعادته الكبيرة باللعب في أحد أندية الصفوة في إنجلترا وأوروبا والعالم، مشيرا الى أن هذا الأمر أسعد الشعب المصري العاشق للبريميير ليج.

وأشار صلاح، الذي أصبح أغلى لاعب عربي في التاريخ، الى أن مورينيو أقنعه بالانضمام الى تشيلسي رغم ارتباط اسمه لأسابيع طويلة باللعب في ليفربول، وأنه وعده بدقائق لعب كثيرة بناءا على مستواه، وبالتحديد في الموسم المقبل، حيث لن يتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتمنى لاعب المقاولون العرب الأسبق أن يحقق حلم التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق حلم اللعب لإحدى الأندية الكبرى في إنجلترا.

وحضر صلاح من مدرجات ملعب ستامفورد بريدج مباراة فريقه الاخيرة بالدوري امام وستهام يونايتد، والتي انتهت بالتعادل السلبي. (إفي)

اكتب تعليقاً