سبور ماروك » حوارات » عزيز العامري: « مشكل الملعب يعذب الجمهور »

عزيز العامري: « مشكل الملعب يعذب الجمهور »

بتاريخ: 01/01/2016 | 13:44 شارك »

aziz-el-amri

قال عزيز العامري، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، إن الفريق يحتاج لاعبين اثنين في الخط الهجومي. وأكد المتحدث نفسه في حوار مع «الصباح الرياضي» أن مشكل الملعب يعذب الجمهور لأنه يتحمل مصاريف إضافية لحضور مباريات الفريق ويؤرق اللاعبين الذي لم يستأنسوا بعد بأي ملعب. وكشف العامري أن الأجواء ممتازة داخل الفريق، خصوصا بعد سلسلة النتائج الإيجابية المحصل عليها في الدورات الماضية، مؤكدا أن المستوى العام للفريق يتحسن من مباراة لأخرى.

بداية كيف تتعاملون مع مشكل ملعب الاستقبال؟
بكل صراحة هذا المشكل يؤرقنا، فالجمهور يتحمل مصاريف إضافية ويتعذب كثيرا للحضور إلى الملعب الذي تجرى فيه مبارياتنا لمساندة الفريق، وفي الوقت نفسه أتقدم إليهم بالشكر الجزيل على تضحياتهم، وبمجرد استئناس اللاعبين بملعب مراكش تم التغيير صوب الجديدة ومرة أخرى سنبحث عن ملعب آخر، اللاعبون يعانون بسبب هذا الجانب. لحد الساعة لم نجر كل المباريات في ملعب واحد وهذا في حد ذاته مشكل عويص.

كيف هي الأجواء داخل المجموعة؟
يمكن القول إن الأجواء داخل الفريق ممتازة لأن النتائج التي حصلنا عليها في الدورات الماضية جعلتنا نكون مرتاحين لعطاء اللاعبين، أنتم تعلمون أن تحسن النتائج يجعل الأمور تذهب في الاتجاه الصحيح خصوصا بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون أمام الرجاء الرياضي، هذا يظهر أن الأمور تسير بشكل جيد ويمكن لفريقنا منازلة أي منافس وبإمكانه الانتصار عليه، وكما أقول دائما فهذه ليست سوى البداية فأمامنا مشروع نحن في بدايته ونسبة تحقيقه مفرحة.

هل أنت راض على أداء الفريق؟
ننتظر الانتدابات وربما ستساعدنا أكثر خصوصا على مستوى الخط الأمامي، فالفريق لم يسجل إلا تسعة أهداف في 13 مباراة وهذه حصيلة ضعيفة شيئا ما رغم اللعب الجماعي، أحيانا نحتاج فرديات اللاعبين المهاجمين فالفريق حاليا يتوفر على لاعبين جيدين مثل عبد الله المادي والبرازيلي لوسيانو الذي مازالت لياقته البدنية غير مكتملة بسبب التحاقه متأخرا بالفريق، ننتظر الانتدابات وخلال فترة توقف البطولة سندخل معسكرا تدريبيا مغلقا لرفع منسوب اللياقة البدنية لهؤلاء اللاعبين.

ما هي المراكز التي ستمنحها الأولوية في الانتدابات؟
بالنسبة للانتدابات فالأولوية للاعبين الذي يتوفرون على حس هجومي، مثل اللاعب النيجيري الذي يتدرب مع الفريق ورغم أنه ليس مهاجما صريحا فهو يتوفر على جميع المقومات الهجومية وهذا ما نبحث عنه، الفريق يحتاج لاعبين فقط هناك عدة عوامل خارجية لا يمكن التحكم فيها مثل الإصابات ولهذا نحتاج لاعبين آخرين للاعتماد عليهم في الوقت المناسب.

كيف تتوقع المباراة المقبلة أمام المغرب الفاسي؟
يمكن التأكيد أن مباراة المغرب الفاسي ستكون قوية جدا لأننا سنواجه فريقا يبحث عن ربح الصفوف وتسلق درجات في سلم الترتيب وهو ليس بالمنافس السهل، في الوقت نفسه بدورنا نبحث عن تأكيد مستوانا ونتائجنا الأخيرة وهدفنا جمع أكبر عدد من النقط لتمنح الفريق شيئا من الأمان في الشطر الثاني من البطولة، المباراة صعبة ضد فريق يلعب كرة جيدة وركبته لا تعكس مستواه الحقيقي، فدائما يقدم مباريات جيدة وبإمكانه هزم أي فريق يواجهه.

أجرى الحوار: حسن الرفيق 

اكتب تعليقاً