سبور ماروك » كأس إفريقيا المحليين » عمر محمد المريمي: « منتخب المغرب للمحليين أبهرني »

عمر محمد المريمي: « منتخب المغرب للمحليين أبهرني »

بتاريخ: 20/01/2018 | 16:37 شارك »

قال مدرب منتخب ليبيا للمحليين لكرة القدم، عمر محمد المريمي،  بطنجة، إن أداء المنتخب المغربي أبهره.

وأضاف المريمي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة منتخب بلاده أمام نظيره النيجيري ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين، أن “كل المنتخبات التي ما زالت في المنافسة تتوفر على حظوظ التأهل، لكن ومع احترامي لمجموعة من المنتخبات، منتخب المغرب أبهرني بأدائه”.

وانهزم المنتخب الليبي أمام نظيره النيجيري بهدف دون رد بالملعب الكبير لطنجة، ليتوقف رصيده عند 3 نقاط حصدها من فوزه بثلاثة أهداف دون رد على منتخب غينيا الاستوائية خلال الجولة الأولى.

وعزا المريمي الهزيمة إلى تراجع أداء مجموعة من اللاعبين وعدم الانضباط التكتيكي للخطة الموضوعة، موضحا أن “المنتخب الليبي يجيد اللعب وتبادل الكرات، لكن مجموعة من اللاعبين استعجلوا التمرير، كما كانت هناك أخطاء في التمركز أثناء الهجمات”.

ونفى أن يكون قد دخل إلى المباراة من أجل الاكتفاء بالتعادل، مشددا على أن لاعبي منتخب ليبيا كانوا مطالبين بالفوز وبالظفر بالنقاط الثلاث.

وقال: « أن تشعر بالحسرة للخسارة أمر طبيعي في الإنسان، وكرة القدم هي فوز وتعادل وخسارة”، مبرزا أن « منتخب ليبيا لن يفرط في فرصة التأهل » في مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات أمام رواندا.

اكتب تعليقاً