سبور ماروك » ألعاب القوى » فاس : تنظيم الدورة الأولى للسباق على الطريق لمسافة 10 كيلومترات

فاس : تنظيم الدورة الأولى للسباق على الطريق لمسافة 10 كيلومترات

بتاريخ: 10/01/2016 | 9:15 شارك »

 

course-fes-2016

تحتضن مدينة فاس، بعد اليوم الأحد، الدورة الأولى للسباق على الطريق لمسافة 10 كيلومترات، بمشاركة مجموعة من العدائين والعداءات محترفين وهواة.

وذكرت جمعية نخبة العدائين بفاس، التي تشرف على تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، أن هذا السباق، الذي ينظم تحت شعار “الجري من أجل المتعة“، مفتوح في وجه مختلف الفئات والأعمار.

وأوضحت أن هذا السباق، الذي سيمر عبر العديد من الشوارع والمحاور الطرقية بمدينة فاس، يروم، بالأساس، تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة وتحقيق المتعة الذاتية للمشاركين، مع تكريس قيم التنافس والروح الرياضية والمشاركة والتضامن بين العدائين وهواة الجري.

وستشكل هذه التظاهرة الرياضية، غير المسبوقة على صعيد مدينة فاس، مناسبة للمشاركين، من محترفين وهواة، من أجل تنمية وتطوير الرياضة بصفة عامة ورياضة الجري بصفة خاصة، وتحفيز الساكنة على ممارستها مع إشاعة قيم التضامن ورفع التحدي.

وحسب الجهة المنظمة فإن هذا السباق يعطي، ولأول مرة، الفرصة للأمهات والفتيات والفتيان وكذا للمسنين وكل الفئات العمرية، من أجل المشاركة، جنبا إلى جنب، في ممارسة رياضة الجري والعمل على الظفر بإحدى الجوائز المخصصة للفائزين.

وقد عملت جمعية نخبة العدائين بفاس على توفير كل الشروط الكفيلة بإنجاح هذا الموعد الرياضي، وتحفيز العدائين على إبراز إمكانياتهم ومهاراتهم وتشجيعهم على مواصلة مشوارهم الرياضي.

وم ع

اكتب تعليقاً