سبور ماروك » أخبار » فان جال يطالب فالكاو بإثبات ذاته مع يونايتد

فان جال يطالب فالكاو بإثبات ذاته مع يونايتد

بتاريخ: 16/01/2015 | 15:04 شارك »

Van-Gaal

كان رادامل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يأمل في الحصول على رد فعل مريح من مدربه لويس فان جال الا ان المدرب الهولندي ابلغه اليوم الجمعة بضرورة ان يثبت نفسه أو ان يعتاد لعب الأدوار الثانوية في اولد ترافورد.

وعندما انضم فالكاو ليونايتد على سبيل الاعارة قادما من موناكو الفرنسي في سبتمبر ايلول الماضي جرى النظر إليه باعتباره من أفضل المواهب على صعيد الرياضة ليحصل وقتها على راتب كبير يساوي سمعته كهداف لا يشق له غبار.

إلا ان بدايته المحبطة للموسم والتي شملت لمحات بسيطة من موهبته المميزة – التي تفجرت بوضوح في مستهل مشواره كلاعب – فشلت في إثارة إعجاب فان جال خاصة مع تسجيله لثلاثة أهداف فقط.

وكان اللاعب الكولومبي يجلس عادة على مقاعد البدلاء وتم استبعاده من تشكيلة الفريق تماما في المباراة التي خسرها يونايتد على أرضه امام ساوثامبتون.

وكان انضمامه إلى جانب الأرجنتيني انخيل دي ماريا يمثل تأكيدا على أن يونايتد يستعيد قوة الدفع الخاصة به كأحد الأندية الأوروبية الكبيرة على الرغم من عدم مشاركته في دوري ابطال اوروبا.

الا ان فان جال لا يبدو مكتفيا بامجاد الماضي عند النظر لموهبة فالكاو.

وقال المدرب الهولندي للصحفيين « اذا ما كان تكلفة اللاعب 95 مليون جنيه استرليني أو خمسة الاف جنيه فان هذا لا يحدث أي فارق. يجب ان تثبت نفسك » ملمحا إلى أن المهاجم الكولومبي فشل في ترك بصمته في اولد ترافورد.

ومع كل أسبوع يمر يزداد احتمال الا يحول يونايتد تعاقده مع فالكاو الى عقد دائم حيث يتوقع ان يطلب موناكو مبلغا ماليا كبيرا.

كما ان الصفقة تبدو غير مرجحة بالنسبة ليونايتد ذاته في ظل تعرض فالكاو من إصابة خطيرة في الركبة العام الماضي.

وقال فان جال « يجب أن يثبت نفسه. هذا ما اتفقنا عليه. »

وأضاف « أبرمنا هذه الصفقة وبدا كل شيء واضحا ولم نصل بعد إلى نهاية العام (وهي نهاية فترة إعارة اللاعب) لذا فانه يملك الفرصة لإثبات ذاته. »

وعقب انتزاعه نقطتين فقط من بين اخر تسع نقاط يبدو أن آمال يونايتد في حصد اللقب قد تبخرت قبل مباراته غدا السبت أمام كوينز بارك رينجرز المتعثر.

رويترز

اكتب تعليقاً