سبور ماروك » فنون قتالية » فتيان وفتيات أندية العيون يتألقون في الدوري الجهوي الثاني للتايكوندو

فتيان وفتيات أندية العيون يتألقون في الدوري الجهوي الثاني للتايكوندو

بتاريخ: 14/01/2016 | 9:08 شارك »

federataion-royale-marocaine-taekwondo

تألق فتيان وفتيات أندية العيون في الدوري الجهوي الثاني للتايكوندو، الذي احتضنته القاعة المغطاة الشيخ محمد لغضف بالعيون، الاثنين، والذي نظمته عصبة الصحراء للتايكوندو بمناسبة تخليد الذكرى 72 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال.

وقد احتلت جمعية الصداقة المرتبة الأولى – فئة الذكور – في هذا الدوري، المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، متبوعة بجمعية التضامن، فيما فاز نادي الأكاديمي وجمعية شيحان بالمرتبة الثالثة، حيث تنافست هذه الأندية، على التوالي، في أوزان أقل من 23 و26 و30 و34 و 38.

وفي فئة الإناث، حصلت جمعية سيول على المرتبة الأولى في هذا الدوري متبوعة بجمعية اتحاد العيون، فيما فاز نادي الأكاديمي وجمعية بوكاش بالمرتبة الثالثة، حيث تنافست هذه الأندية على التوالي في أوزان أقل من 23 و26 و30 و34 و38.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية، التي عرفت حضور مؤسس رياضة التايكوندو بالمغرب، الكوري خان يون، بتقديم عروض فنية في هذه الرياضة للمنتخب الوطني للعروض (اتحاد طنجة الأندلس).

واختتمت هذه التظاهرة الرياضية، التي حضرها والي جهة العيون – الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون، يحضيه بوشعاب، ورئيس جهة العيون – الساقية الحمراء، سيدي حمدي ولد الرشيد، ورئيس الجامعة الملكية المغرية للتايكوندو، إدريس الهلالي، وعدد من الفعاليات الرياضية، بتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين، وتكريم الحكام في هذه التظاهرة.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً