سبور ماروك » رياضات اخرى » فروع النادي الرياضي المكناسي تنهي سنة 2016 في مراتب متقدمة في عدد من منافسات البطولات الوطنية

فروع النادي الرياضي المكناسي تنهي سنة 2016 في مراتب متقدمة في عدد من منافسات البطولات الوطنية

بتاريخ: 19/01/2017 | 11:35 شارك »

أنهت فروع النادي الرياضي المكناسي سنة 2016 في مراتب متقدمة في عدد من منافسات البطولات الوطنية.

وذكر النادي في بلاغ له أن تألقه تجلى في تأهل بعض أبطاله للأدوار النهائية لألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016 (الدراجات مع هادي سفيان والتييكواندو مع عمر الحجامي)، وحصد فرع كرة القدم لنتائج جيدة تؤهله للتنافس على الصعود إلى القسم الثاني للبطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث أنهى الشطر الأول من بطولة الهواة التي يمارس فيها، في الرتبة الخامسة بـ21 نقطة.

والأمر نفسه بالنسبة لفرع كرة اليد الذي يواصل تألقه منذ بداية الموسم بتحقيقه نتائج جيدة مكنته من احتلال المرتبة الثانية من البطولة الوطنية للقسم الممتاز (شطر الشمال)، وكذا فرع كرة السلة حيث تواصل السيدات حصد النقاط من أجل تأهل إلى مباريات (البلاي أوف) المحدد للفائز باللقب، بينما أنهى ذكور كرة السلة سنة 2016 في المرتبة الثانية بعد انتصارين مهمين في البطولة الوطنية بالقسم الثاني.

أما فرع الكرة الطائرة فيواصل بدوره نتائجه الإيجابية بمنافسته الفرق الكبرى على التأهل لمقابلات (البلاي أوف) حيث يحتل الرتبة الثالثة في بطولة القسم الوطنية الأول.

ووفق البلاغ، فإن هذا التألق جاء بفضل دعم كل الفعاليات المحلية من جمهور والجماعة الحضرية لمكناس والعمالة والصحافة الجهوية ومجلس جهة فاس-مكناس والمسيريين.

وم ع

اكتب تعليقاً