كاسياس سعيد باقتران نظافة شباكه بالتأهل لنصف نهائي كأس الملك

بتاريخ: 29/01/2014 | 13:02 شارك »

casillas

أعرب حارس ريال مدريد إيكر كاسياس عن سعادته بالرقم القياسي الجديد الذي سجله بحفاظه على نظافة شباكه لمدة 682 دقيقة، محطما الرقم السابق (658 دقيقة) المسجل مع الملكي باسم باكو بويو في موسم 1994-1995 ، خاصة لاقترانه بتأهل الملكي لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وبدت على كاسياس علامات الهدوء والتواضع عقب مباراة الإياب أمس الثلاثاء بين فريقه وإسبانيول في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث قال « لو كنت أشارك في المزيد من المباريات، لكان من الصعب الحفاظ على نظافة شباكي »، معربا عن سعادته بالإنجاز الذي حققه حتى الآن.

وفيما يتعلق بمسألة رحيله عن صفوف الملكي الموسم المقبل، ألمح إلى رغبته في البقاء: « كل شيء أقوله يفسر بطريقة خاطئة. أنا سعيد بمشاركتي في لقاءات الكأس، سعيد لأنني سألعب في الكأس الأسبوع المقبل، وأتمنى أن نفوز في الليجا الأحد كي نواصل الضغط على برشلونة ».

وأكد كاسياس على رغبته في البقاء في الملكي قائلا « لقد قلت بالفعل مسبقا إنني أرغب في البقاء، وهذا هو حلمي وشغفي الذي أريده، لذا سأحاول الاستمتاع لثلاثة مواسم أخرى والبقاء في ريال مدريد ».

وأضاف « أنا سعيد بأن الأمور تسير بشكل جيد وآمل في أن نتمكن من الفوز بجميع الألقاب ».

وفيما يتعلق بالخصم المحتمل مواجهته في نصف نهائي الكأس، اعترف كاسياس بأن الأمر سيان بالنسبة له سواء كان أتلتيكو مدريد أو أثلتيك بلباو، حيث يقدمان « كرة قدم جيدة »، وهو يكن « احتراما » للفريقين. (إفي)

اكتب تعليقاً