سبور ماروك » كرة المضرب » كرة الطاولة .. اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة يوم 17 يناير الجاري بالرباط

كرة الطاولة .. اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة يوم 17 يناير الجاري بالرباط

بتاريخ: 10/01/2016 | 9:20 شارك »

tennis-table-maroc

يعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، يوم 17 يناير الجاري بالرباط، اجتماعا يخصص لاستعراض الإنجازات والتدابير المزمع اتخاذها مستقبلا، حسب ما أفادت الجامعة اليوم الجمعة.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، السيد منقد الحاجي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن جدول أعمال هذا الاجتماع، الذي سينطلق في الساعة العاشرة صباحا، يتضمن عددا من النقط منها تقديم الأعمال المنجزة في إطار هيكلة الجامعة والبرنامج الرياضي 2015 – 2016 وبرنامج التكوين التقني ومختلف التظاهرات الدولية.

وأضاف أن المغرب سيستضيف العديد من التظاهرات العربية والعالمية في الأشهر المقبلة، منها الدوري العالمي للشباب والبطولة العربية للأندية، وبطولة إفريقيا للأمم، وكأس العالم للشباب، والدوري السادس للعصب الجهوية.

وأشار السيد الحاجي إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة تتطلع إلى ضخ دماء جديدة في العصب الجهوية، وكذا إحداث عصب جهوية جديدة، وذلك بغية توسيع قاعدة ممارسة رياضة كرة الطاولة وتطوير مستوى المنافسات الوطنية.

وم ع

اكتب تعليقاً