سبور ماروك » أخبار » ليستر يفاجئ توتنهام و تعادل مثير بين أرسنال وليفربول

ليستر يفاجئ توتنهام و تعادل مثير بين أرسنال وليفربول

بتاريخ: 14/01/2016 | 21:08 شارك »

logo-Premier-league

اهتزت شباك أرسنال قرب نهاية ليتعادل 3-3 مع مضيفه ليفربول في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء، في حين فاز ليستر سيتي 1-صفر على مضيفة توتنهام.

وأحرز روبرت هوث هدفا بضربة رأس قبل سبع دقائق من النهاية، ليواصل ليستر موسمه الرائع ويتغلب على توتنهام صاحب المركز الرابع، ليتساوى في رصيد النقاط مع أرسنال المتصدر.

وكان أرسنال قد أضاع فرصة مواصلة انفراده بالصدارة عندما أهدر تقدمه في الوقت القاتل أمام مضيفه ليفربول، مكتفيا بتقاسم الصدارة مع ليستر، ولكل منهما 43 نقطة.

وافتتح البرازيلي روبرتو فيرمينو التسجيل للمضيف بتسديدة يسارية من داخل المنطقة عجز التشيكي بيتر تشيك عن إبعادها (10)، لكن الويلزي أرون رامسي عادل سريعا بتسديدة يمينية محكمة من داخل المنطقة (14).
واستعاد فيرمينو تقدم « الحمر » بهدف رائع من تسديدة لولبية عانقت المقص الأيسر لتشيك (19)، رد عليها الفرنسي أوليفييه جيرو بعد معمعة من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية (25).

وفي الشوط الثاني، حقق جيرو الثنائية ومنح أرسنال التقدم لأول مرة في المباراة بعد تمريرة داخل المنطقة من المهاجم الكوستاريكي جويل كامبل فروضها واستدار على نفسه مسجلا الهدف الثالث (55).

وكان أرسنال في طريقه لحسم المباراة، لكن بعد أن بدأت الثلوج بالهطول وصلت كرة عالية داخل المنطقة الى الويلزي جو ألن فتابعها طائرة وسجل هدف التعادل في مرمى أرسنال (90).

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً