سبور ماروك » أخبار » مدرب خيخون: أتوقع التعادل مجددا أمام الريال

مدرب خيخون: أتوقع التعادل مجددا أمام الريال

بتاريخ: 16/01/2016 | 10:48 شارك »

abelardo-fernandez-gijon

قال أبيلاردو فرناندث مدرب فريق سبورتينج خيخون الإسباني إنه يتوقع التعادل في المواجهة التي ستجمعه الأحد المقبل أمام ريال مدريد، كما حدث في لقاء الدور الأول من الليجا عندما تعادل الفريقان سلبيا بدون أهداف.

وأقر فرناندث بصعوبة المباراة حيث اعتبر أن « ريال مدريد يمكنه الفوز عليك حتى لو لم يقدم مباراة جيدة »، ضاربا المثل بـ »ديبورتيفو لاكورونيا، الذي أدى بشكل طيب للغاية، واستحوذ على الكرة وتلقى خمسة أهداف ».
وأشار المدرب إلى أن هدف الفريق هو الذهاب إلى سانتياجو برنابيو لتحقيق الفوز « رغم أنني أعلم مدى صعوبة هذا الأمر »، مشيرا إلى أنه يتوقع نهاية المباراة بالتعادل بين الفريقين.

وأوضح « سيحدث الفوز على الريال إذا كان يمر بيوم عصيب وسارت كل الأمور على ما يرام بالنسبة لنا.
وتابع « درست جميع الفرق ريال مدريد بالطبع، لكن يظل من الصعب للغاية مباغتته، ليس على سبورتينج خيخون وحده، بل أي فريق »، رافضا اعتبار أسلوب لعبه بالدفاعي البحت.

يذكر أن الميرينجي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني بـ40 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المتصدر جاره اللدود أتلتيكو مدريد وله 44 نقطة، ونقطتين عن غريمه التاريخي برشلونة الوصيف الذي يمتلك 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام خيخون نفسه الذي يقبع بالمركز الـ18 برصيد 15 نقطة.

إفي

اكتب تعليقاً