مورينيو: تجربتي في إيطاليا كانت رائعة ولم أحب الليجا

بتاريخ: 18/01/2014 | 17:27 شارك »

real-madrid-mourinho

وصف المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو تجربته في إيطاليا مع إنتر ميلان بالرائعة، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لم يحب الليجا حينما كان مدربا لريال مدريد الإسباني.

وقال مورينيو في حوار مع هيئة الاذعة البريطانية (بي بي سي) « الأمور في إيطاليا كانت رائعة، تجربتي مع إنتر كانت عظيمة، إنه النادي الوحيد الذي رحلت عنه باكيا، ولكني كنت في حاجة لتحديات جديدة، كنت أرغب في تدريب الريال، إنه ناد يتوجب عليك خوض تجربته ».

وأضاف المدرب « الدوري في إسبانيا منافسة بين الريال وبرشلونة، خسرنا اللقب ومعنا 99 نقطة، لم أحب الليجا، ولكنني استمتعت بتجربة تدريب نادي كبير مثل الريال ».

وعن علاقته باللاعبين في الفرق التي دربها، أردف « أحب اللاعبين الذين يتفهمون أن الفريق ككل أهم من أي لاعب بصورة فردية ».

وبخصوص الوضع الحالي الذي يمر به مانشستر يونايتد تحت قيادة ديفيد مويس وتقهقره في ترتيب الجدول، علق بقوله « نفس الأمر حدث مع السير أليكس فيرجسون حينما بدأ في تدريب مان يونايتد، الأمور لم تسر بصورة جيدة ولكن بعدها جاءت الألقاب، مويس سيستمر في مانشستر يونايتد كثيرا ».

وعما إذا كان سيرحل عن تدريب الـ »بلوز » في المستقبل، أجاب « لا أرغب في المزيد من النقود، لدي ما يكفيني، لن أترك النادي بسبب وجود عرض أفضل من الناحية الاقتصادية، سأظل في منصبي طالما كانت هناك رغبة لدي النادي وفي اليوم الذي سيقولون لي لست الرجل المناسب سأرحل ».(إفي).

اكتب تعليقاً