سبور ماروك » حوارات » وليد الركراكي: « لن أستغني عن أي لاعب »

وليد الركراكي: « لن أستغني عن أي لاعب »

بتاريخ: 14/01/2016 | 10:18 شارك »

walid-regragui

قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، إن الأخير في الطريق الصحيح للفوز بلقب البطولة، إذا عرف كيف يتعامل مع الظروف التي تصادفه . وأكد الركراكي في حوار مع «الصباح الرياضي»، أنه يعتبر اتحاد طنجة من الفرق القوية والمنافسة له على اللقب، بعدما توفرت له كل ظروف النجاح بمجرد صعوده إلى القسم الأول. وعن الانتدابات أوضح الركراكي أنه سعيد بالمجموعة التي يتوفر عليها، وسيبقي على كل لاعبيه في فترة الانتقالات الحالية. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تقيم مباراتكم الأخيرة أمام مولودية وجدة؟
استمتعنا بمباراة جيدة رغم الهزيمة. أهنئ زميلي أيت جودي على المجهودات التي يقوم بها، لقد كانت مباراة قوية، خصوصا خلال الشوط الثاني.

كيف تنظر لأداء اللاعبين خصوصا خلال الدورة الأخيرة؟
لدي فريق شاب، ويمكن أن أقول إن الفتح الوحيد الذي يتوفر على مجموعة شابة في البطولة. مازلت أتعلم منهم منذ تولي تدريب الفريق الرباطي. الفريق لديه إمكانيات جيدة، تجعله يساير البطولة دون خوف، لكن الضغط الذي يعانونه، خصوصا بعد اعتلائهم الصدارة، أثر على نفسية اللاعبين.

كيف هي علاقتك بالنادي؟
حقيقة هي علاقة متميزة، وأشكرهم لأنهم يضعوا ثقتهم في الطاقم التقني.

هل تفكر جديا في الفوز بالبطولة هذا الموسم؟
نحن على السكة الصحيحة لذلك، ولكن علينا التعامل مع الظروف التي نصادفها بجد. إذا لم نفز بالبطولة هذا الموسم، فسننتظر الموسم المقبل.

وماذا عن الفرق المنافسة لكم؟
لا أريد أن أتكلم عن الفرق الأخرى، لكن أعطي مثلا باتحاد طنجة والذي يشبه موناكو الفرنسي، والذي بمجرد صعوده توفرت له كل الظروف بما في ذلك أقوى اللاعبين، والرتبة التي يوجد بها فريق طنجة هي عادية بالنظر إلى ما يقدمه. البطولة ستلعب هذا الموسم إلى غاية آخر جولة، ولنا كل الوقت لتدارك ما فات، ولا أخفيكم أن مرحلة الإياب ستكون أصعب.

هل من انتدابات جديدة؟
سأبقى على جميع اللاعبين، لأن ثقتي بهم كبيرة، وسأعمل على تصحيح كل الهفوات.
أجرى الحوار: عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اكتب تعليقاً