سبور ماروك » كرة القدم العالمية » 25 ألفا تابعوا سان جيرمان والإنتر بمراكش

25 ألفا تابعوا سان جيرمان والإنتر بمراكش

بتاريخ: 02/01/2015 | 16:29 شارك »

ibra-manc

ختم باريس سان جرمان الفرنسي، زيارته إلى مراكش، بفوز على إنتر ميلان الإيطالي، بهدف لصفر، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين، أول (الثلاثاء) بملعب مراكش الكبير، ضمن استعدادات الفريقين للشطر الثاني من الدوريين الفرنسي والإيطالي.
وحضر المباراة جمهور قدر ب 25 ألف متفرج، أغلبهم من عشاق الفريق الفرنسي، إذ ساندوا الفريق حاملين شعاراته، كما رفع ”تيفو” خاصا بالمباراة يحمل جملة ”هنا مراكش، مرحبا باريس سان جرمان” باللغة الفرنسية.
وعرفت المباراة غياب البرازيليين تياغو سيلفا ودافيد لويز من جانب الفريق الفرنسي، رغم حضورهما إلى مراكش، فيما شارك مواطناهما ماركينوس ولوكاس مورا بديلين، بينما تعذر حضور الأرجنتيني إيزكويل لافيتزي والأوروغواياني إيدنسون كافاني، لأسباب مجهولة، فيما حالت الإصابة دون مشاركة الحارس سيريغو في المباراة.
وبالمقابل، ظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أساسيا في صفوف باريس سان جرمان، منذ بداية المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل دون أهداف.
ومع بداية الشوط الثاني أشرك لورون بلان، مدرب الفريق الفرنسي، لوكاس مورا من أجل إعطاء شحنة إضافية لهجوم فريقه، ما ساهم في إحراز هدف التقدم، بواسطة لاعب الوسط يوهان كاباي، في الدقيقة 56، وهي النتيجة التي استمر عليها الحال إلى نهاية المباراة.
وتميزت المباراة بحضور وازن للعديد من الشخصيات، تتقدمهم سمو الأميرة لالة سكينة وأمير دولة قطر، بالإضافة إلى الرئيس الفرنسي السابق، نيكولا ساركوزي.
وعرفت المباراة حضور العديد من الوجوه من عالم السياسة والفن، إذ تابعها الكوميدي جاد المالح والممثل السويدي من أصل مغربي سعيد ويليان لويجي، ومنصف بلخياط وزير الشباب والرياضة السابق، ومصطفى الكبير المحترف المغربي بالأهلي السعودي والعديد من الأعضاء الجامعيين.
عادل بلقاضي (مراكش)

اكتب تعليقاً